أخبار

مجموعة “زهير مراد” لربيع 2017.. إطلالات ساحرة بلمسات درامية

محمد أفشكو

عرض المصمم اللبناني المبدع “زهير مراد” تشكيلته الجديدة لموسم ربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة في باريس، والتي أتت جميلة وبراقة وبلمسات درامية بعثت روحا متجددة في التشكيلة.

وبرزت في المجموعة الأحزمة المعدنية والأقمشة الشفافة المطرزة بالترتر، والإكسسوارات البراقة المنمقة بحبات اللؤلؤ الساحرة كالأقراط و الأصفاد والقلادات والخواتم وغيرها.

40-zuhair-murad-spring-2017-ready-to-wear

بالنسبة للنساء اللاتي يفضلن ارتداء البدلات، قدم زهير مراد البدلة مزينة بالقماش الشفاف والمزينة بالترتر، فأتت البدلة التنورة مرصعة بالترتر، أما التوب فجاء بقصة الـPeplum، أما البدلة المكونة من سترة وبنطلون فبرزت بموديلات البنطلونات القصيرة والضيقة الشبيه بالليغنيغز، بعضها مرصع بشكل كامل بالترتر أو مزينة من الجوانب بالترتر أو القماش الشفاف.

أما بالنسبة لفساتين السهرة الراقية، فطغت عليها اللمسات الدرامية الجريئة خصوصاً فتحة الساق العالية، بالإضافة إلى قماش التول الشفاف المطرز، وتضمنت التشكيلة فساتين ماكسي بفتحة جانبية جريئة منمقة بالترتر البراق ومزينة بحزام معدني، بالإضافة إلى الفستان القصير الضيق والمزين بالترتر والقماش الشفاف المطرز على مستوى الصدر.

39-zuhair-murad-spring-2017-ready-to-wear

كما برزت فساتين الدانتيل الناعمة التي تميزت بفتحات جانبية، إلى جانب الفستان المطرز بالأكتاف المنفوخة، والفساتين المطبعة والفستان ذو التنورة المنفوشة المصنوعة من التول.

ومن القطع التي أثارت إعجابنا، نذكر الفستان الأسود الملتف على الجسم المصنوعة من القماش الشفاف المطرز، والذي زينت أكتافه بقماش الشيفون، إلى جانب الجمبسوت الشورت (romper) الفضي ذو الحزام المعدني، والبدلة الرسمية السوداء التي تأتي سترتها بياقة بيضاء مزينة بقماش الشيفون المطرز.

31-zuhair-murad-spring-2017-ready-to-wear

المهارة الحرفية برزت بشكل قوي في هذه التشكيلة التي تتضمن الكثير من الصور الظلية الرائعة و التي ستجدين بها حتما ما يناسبك.