أخبار

الطابع الرياضي يطغى على تشكيلة “نينا ريتشي” لربيع 2017

محمد أفشكو

حملت مجموعة نينا ريتشي لربيع / صيف 2017 والتي عُرضت خلال أسبوع الموضة في باريس، طابعا رياضيا مرحا فبدت مختلفة عن أغلب المجموعات الربيعية للعلامة في المواسم السابقة، ففي العادة، غالبا ما تميل مجموعات “نينا ريتشي” إلى كونها مثيرة بشكل لا يصدق.

واستلهم المصمم المبدع “غيوم هنري” ألوان قطع المجموعة من منظر غروب الشمس في مدينة “بوغوتا” بكولومبيا، فتنوعت بين درجات البنفسجي والوردي وصولا إلى الأزرق الهادئ، واتخذت التشكيلة طابعاً رياضياً كما تأثرت بالطبعات اللاتينية، وهكذا تمكن “غيوم هنري” من ابتكار مجموعة باريسية جذابة لفصل الربيع تستهدف النساء الواثقات من أنفسهن وصاحبات الأسلوب الأنيق.

وبرزت الألوان المشرقة التي تعكس الإثارة والجمال في الوقت نفسه،  لاحظنا بروز صيحة المخطط أو المقلم على أغلب قطع المجموعة التي شملت 41 إطلالة متكاملة.

_NIN0167 _NIN0241

وتضمنت التشكيلة معاطف الترانش التي تتناسب مع أغلب قطع المجموعة، تميزت بأطوالها المتعددة وألوانها الجذابة، من جهة أخرى قدم المصمم تشكيلة واسعة من البنطلونات بقصات مختلفة تنوعت بين قصة الخصر العالي وقصة الأرجل الواسعة والبنطلون بالجيوب الواسعة تبدو كلها مختلفة، ممتعة ومثيرة ويمكن ارتداؤها خلال الأيام العادية أو إلى العمل.

_NIN0027

كما عرض مجموعة واسعة من التنانير أبرزها التنورة الجلدية الميدي بالأزرار الأمامية وحزام الخصر المنسدل، و تنورة الترتر، والتنورة بقصة الخصر المنخفض، والتنورة بالخصر العالي والفتحة الأمامية.

_NIN0293 _NIN0525

وقد زين الترتر أغلب الإطلالات من مجموعة “نينا ريتشي” لربيع 2017، وبالخصوص على فساتين السهرة المخملية المقلمة المنسدلة و التنانير الميدي،  والتوبات المخملية المقلمة بالأكمام الطويلة وقصة العنق العالي.

ونسقت أغلب الإطلالات مع حقائب اليد الجلدية المطبعة والملونة تنوعت أحجامها وموديلاتها، بالإضافة إلى إكسسوارات أخرى كالأحزمة النحيفة والأحزمة المنسدلة، إلى جانب قلادات الشوكر والأوشحة.

اكتتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة “نينا ريتشي” لربيع 2017.