أخبار

مجموعة “روشاس” لربيع 2017.. بين تنوع الألوان وتعدد الطبقات

محمد أفشكو

منذ توليه مركز المدير الإبداعي لعلامة روشاس في عام 2013، استطاع المصمم ” أليساندرو ديل أكوا “، أن يصنع لنفسه مكانة في عالم الموضة، فقد أصبح من المصممين المفضلين لدى دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” والتي غالبا ما ترتدي تصاميم هذه العلامة بدءا من التنانير الحريرية المطبعة بالزهور، والبنطلونات الذهبية الأنيقة وصولاً إلى أحذية Mary Janes الكلاسيكية.

وقدم المصمم المبدع ضمن هذه التشكيلة العديدة من الفساتين والتنانير والتوبات الملونة بصيحة الطبقات، واستوحى قصات مجموعاته من أزياء الأربعينات و الخمسينات، حيث ركز وبشكل كبير على تناسق الألوان في القطعة الواحدة.

_ROC0685

وتضمنت التشكيلة فساتين طويلة مصنوعة من التول بصيحة الطبقات، مثل الفستان الأصفر الذي تظهر من تحته طبقة باللون الوردي الفاتح، إلى جانب الفستان بقصة الكتف الواحد والذي مزج في طبقاته بين الأخضر والبنفسجي الفاتح.

كما برزت التصاميم الشفافة في المجموعة كفستان الشيفون الشفاف والمطبع بالألوان، والتنورة المنفوشة الشفافة بصيحة البولكا دوت، وبرزت التوبات الملونة بأكمام وبدون أكمام طُبع عليها الحرف الأول من اسم العلامة.

_ROC0765

وتنوعت الأقمشة المستخدمة بين الجاكار والحرير والشيفون و التول، كما شملت لوحة الألوان  الأصفر، الأزرق السماوي، الأرجواني، الأخضر، الوردي والأسود والرصاصي وغيرها.

اكتشفي معنا مجموعة “روشاس” لربيع 2017 ، وشاركينا رأيك.