أخبار

“Dsquared2” تعيد إحياء صيحات الثمانينات في مجموعة ربيع 2017

محمد أفشكو

قدم أحد أشهر التوائم في عالم صناعة الموضة، “دين ودان كايتن” مجموعتهم الجديدة لعلامة DSQUARED2 والتي طغى عليها طابع الغرابة والتميز أكثر من أي وقت مضى، وذلك في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، وأتت قطع المجموعة مفعمة بالتفاصيل و النقشات المتناقضة.

وإن لم تكن بالتأكيد مناسبة للجميع، استوحى المصممان هذه المجموعة من الثمانينات، حيث سيطرت نقشة جلود الحيوانات على أغلب قطع هذه المجموعة.

_MON0043 _MON0039

وبرزت في التشكيلات توبات بصيحة الأكتاف المنتفخة، قمصان الدنيم المطبعة ببقع بيضاء، وفيست الدنيم المطبعة بنفس الطبعة، بالإضافة إلى التوبات القصيرة  ذات الطابع العسكري، و سترات بأكتاف منتفخة.

من جانب آخر قدم المصممان بنطلونات الدنيم الممزقة مرصعة بالترتر أو مزينة بالكريستالات البراقة، بصيحات مختلفة أبرزها البنطلون الواسع على مستوى الساق و البنطلون القصير والبويفريند جينز، أما التوبات فأتت مفعمة بالتفاصيل الدقيقة ومرصعة بحبات الكريستال البراقة وطبقات من الكشاكش.

_MON0099

وأبرز ما أثار انتباهنا في هذه التشكيلة: التوب الذي يأتي بشكل الـ “”bodysuit والمطبع بنقشة جلد الفهد، والتنورة القصيرة المزينة بالكشاكش و ربطات الفراشات.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة “Dsquared2” لموسم ربيع 2017، وشاركينا رأيك.