أخبار

طبعات مستوحاة من كرة القدم تزين إطلالات “ستيلا جين” لموسم ربيع 2017

محمد أفشكو

كشفت المصممة المبدعة “ستيلا جين” لموسم ربيع و صيف 2017، والتي طغت عليها صيحة الطبعات والنقشات المميزة المستوحاة من رياضة كرة القدم وذلك خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

النقشات المتنوعة وتسريحات الشعر الفوضوية، والأقراط المنسدلة وغيرها من الإكسسوارات الجذابة جعلت عرض “ستيلا جين” مفعماً بالألوان والتصاميم المثيرة للإهتمام.

واستوحت “ستيلا جين” مجموعتها من رياضة كرة القدم التي يلعبها ابنها طوال الوقت، وقبل العرض، صرحت المصممة وراء الكواليس: “عندما أسافر مع أطفالي، بغض النظر عن البلد الذي نسافر إليه، يشارك ابني “غراندي” الذي يبلغ من العمر 12 سنة، دائما في مباريات كرة القدم مع الأطفال المحليين.”، و أوضحت أن كرة القدم لا تحتاج إلى ترجمة لأنها بالفعل لغة مشتركة قوية، فهي تكسر كل الحواجز العنصرية والاجتماعية.

وأعربت عن اعتقادها أن الموضة يمكن أن تستخدم لزيادة مزج الثقافات المختلفة كونها من أصول هايتية و إيطالية، كما أبدت اهتمامها بالزعيمة السياسية “أونغ سان سو كي”، الحائزة على جائزة نوبل للسلام وبحس أناقتها بغض النظر عن ظروفها، إلى جانب الأزياء البورمية و لوحات الفنان التشكيلي “Préfète Duffaut”.

المناظر الطبيعية المطبوعة على العديد من العبايات الملتفة المستوحاة من الملابس اليومية للمرأة في بورما، كما برزت إطلالات مستوحاة من العصور السابقة.

وبرزت في المجموعة الفساتين الطويلة المطبعة برسوم الطيور والأسماك والأزهار الملونة، بالإضافة إلى التنانير الماكسي المطبعة بالقصة المستقيمة، بالإضافة إلى السترات الرياضية و قمصان كرة القدم.

واستخدمت ستيلا في مجموعتها أقمشة منوعة أبرزها: الحرير المنسدل، القطن، الكشمير، الشيفون، والأورجانزا.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة “ستيلا جين” لموسم ربيع 2017.