أخبار

الدمية الورقية.. مصدر وحي “موسكينو” لمجموعة ربيع 2017

محمد أفشكو

لا يكف المصمم المثير للجدل “جيريمي سكوت” عن تقديم مجموعات ملفتة وغريبة في كل موسم، وها هو يعود إلينا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، ليقدم تشكيلته الجديدة لعلامة موسكينو بموسم ربيع 2017 والتي استوحى تصاميمها من الدمى الورقية، فبدت التصاميم ثنائية الأبعاد.

وافتتحت العرض عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل “جيجي حديد” والتي اعتمدت قصة الشعر القصير المعروفة بالـ bob cut والمستوحاة من الستينات، وارتدت فستان طويلا وضيقا طبعت عليه رسمة جسم امرأة ترتدي الملابس الداخلية.

_MOS1405

وتضمنت المجموعة فساتين أتت بيضاء من الوراء لتؤكد فكرة الملابس الورقية شملت فستانا أصفرا بقصة الحورية إلى جانب الفستان الأحمر ذو القصة المنفوشة، والبدلة التنورة المطبعة برسوم ملونة، بالإضافة إلى الكروب التوب المطبع و المنسق مع بنطلون واسع مطبع.

ولم تغب عن التشكيلة البدلة الرياضية المطبعة باسم العلامة، إلى جانب القميص المنقط والمنسق مع بنطلون رسمي بقصة الخصر العالي والمزين بالحزام الذهبي الشهير، الذي يحمل اسم “موسكينو”، كما برزت وبقوة تصاميم ملابس السباحة الجريئة، و بدلة الدنيم المزينة بحزام جلدية طبع عليه اسم العلامة بالحروف الذهبية.

_MOS1385

وكعادته دائماً، حرص المصمم على تقديم القميص الفستان بتصاميم وطبعات متعددة، إلى جانب الفساتين القصيرة والسترة الجلدية القصيرة.

تعرفي معنا على أبرز الإطلالات من مجموعة “موسكينو” لربيع 2017.