أخبار

النقشات والألوان البوهيمية عنوان مجموعة “روبرتو كافالي” لربيع 2017

محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع “روبرتو كافالي” Roberto Cavalli مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2017، في اليوم الأول من أسبوع الموضة الذي تستضيفه حاليا العاصمة الإيطالية “ميلانو”، وفور النظر إلى قطع هذه التشكيلة لاحظنا طغيان اللمسات البوهيمية عليها والتي تمثلت في الزخارف وألأهداب والطبعات المتداخلة الملونة، والتي جعلت هذه المجموعة مختلفة بامتياز.

_CAV1863

اعتمد المصمم الأقمشة المنقوشة بالزهور والألوان المبهجة التي ظهرت على الفساتين الماكسي الشفافة التي زينت بخامات مختلفة من طبعات الزهور وطبعة البولكا دوت.

وشملت المجموعة أيضا قطعة “البونشو” التي أتت مزخرفة ومزينة بالأهداب، إلى جانب الكاب الطويل المطبع والمزين بالشراشيب، والبنطلونات المخططة بعدة ألوان.

_CAV1893

كما أعاد المصمم المبدع صيحة ربطات العنق إلى الواجهة، حيث قدمها بأقمشة ملونة ومطبعة كطبعة البولكا دوت وطبعة نقوش جلود الحيوانات وغيرها.

ولم تغب عن التشكيلة التوبات الشفافة المنسدلة وأخرى قصيرة ومشبكة تبرز الصدر، إلى جانب البدلة المكونة من سترة مطرزة ومنقوشة و سروال واسع، والبلوزات الطويلة المفتوحة الصدر.

_CAV1909

وبرز بنطلون الدنيم بصيحة “الشارلستون” حيث أتى مطرزا بزخارف الزهور، وظهرت موديلات من هذه السراويل ممزوجة مع أقمشة أخرى.

أما الأحذية فتنوعت بين البوت العالي والأحذية المسطحة، وجاء بعض منها مصنوعا من جلد الغزال والجلد الفاخر و الآخر مُزين بنقوش جلود الحيوانات.

_CAV1949

اكتشفي معنا مجموعة “روبرتو كافالي” لربيع 2017، وشاركينا رأيك.