“الاتحاد” و”ياس مول” تعقدان شراكة جديدة لدعم مصممي الأزياء والموضة
أخبار

“الاتحاد” و”ياس مول” تعقدان شراكة جديدة لدعم مصممي الأزياء والموضة

فوشيا - أبوظبي

أعلنت “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن عقد شراكة من “الدرجة الأولى” مع ياس مول، لتكون أحد الشركاء الرئيسيين خلال أسبوع ياس مول للموضة 2016، والذي ستنطلق فعالياته في أكتوبر القادم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستمنح “الاتحاد للطيران” الفائز في مسابقة “تألق بتصاميمك” تذكرة سفر لزيارة أحد أهم الوجهات العالمية للأزياء والموضة، والتي سيتم الإعلان عنها مع اقتراب موعد انتهاء المسابقة.

Fashion week_PressAd 205x275mm_Billingual_Hires_opt

وقال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “نحن في ياس مول أبوظبي نتطلع دائما الى تقديم تجربة من الدرجة الأولى لا مثيل لها لزوارنا، وشراكتنا مع “الاتحاد للطيران” هي دليل أساسي على هذا الطموح. ويسرنا مشاركة “الإتحاد للطيران” في أضخم حدث لنا للموضة والأزياء لهذا العام، ومن خلال هذه الشراكة، سنعمل على تعزيز مكانة أسبوع ياس مول للموضة كحدث عالمي لأهم صيحات الأزياء.”

وتعليقا على هذه الشراكة، قال محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية بدولة الإمارات بالاتحاد للطيران: “تعكس شراكتنا مع ياس مول في أبوظبي التزام “الإتحاد للطيران” في دعم مواهب الشباب الطموحة في مجال تصميم الأزياء. ويتماشى الطموح، والابتكار، والإبداع المطلوب من قبل المصممين المشاركين مع سمات العلامة التجارية الخاصة بنا.”

وستطلق “الاتحاد للطيران” مسابقة السحب على الجوائز ضمن جناحها في ياس مول في الفترة ما بين 6 وحتى 15 أكتوبر، حيث سيحظى جميع زوار المول بفرصة ربح تذاكر سفر إلى أهم الوجهات العالمية للأزياء والموضة، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالسحب في 15 أكتوبر.