أخبار

في أسبوع الموضة الإسباني.. منى المنصوري تمزج سحر الشرق بحضارة الأندلس

لاما عزت

لمسة الشرق وألوانها الجذابة.. التراث والفلكلور الإسباني الساحر، اجتمتعت جميعها في تصاميم المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري في ليلة أندلسية بامتياز.

في هذه الليلة الأندلسية سحرت المنصوري الحضور الغفير الذي تخطى الـ10 ألاف شخص، بعرضها الذي قدمته  على أطول منصة عرض في أسبوع الموضة الإسباني، المقام حالياً بمدينة مالاجا السياحة، حيث اندهش المتابعون بالعرض الرائع والتصاميم اللافتة التي التي نقلت الحضور إلى مدن الأندلس وعبقها في عرض يعكس الأناقة والتراث والفن معاً.

إن أكثر ما يميز تصاميم المنصوري هو كسرها للقيود المألوفة وخلقها نوعاً من التصاميم الغريبة التي تولد إلفة وارتباط بينها وبين الحضور وأهل البلد، حيث قدمت 20 فستاناً ساحراً صمم اغلبها بطريقة خاطفة للانفاس، كما عكست الإكسسوارات التي علقت فوق شعور العاراضات من ورود وتيجان روح الأماكن المشرقية في الأندلس والرقصات الإسبانية الشهيرة كالفلامينكو.

والجدير ذكره أن أخبار منى المنصوري تصدرت الصفحات الأولى من الصحف والمجلات الإسبانية، التي أشادت بتصاميمها وتناقلت صورها وأخبارها كونها المصممة العربية الوحيدة المشاركة في أسبوع الموضة.

منى عبرت عن فرحتها الشديدة ووصفت نجاحها بالنجاح العربي الإماراتي وقالت: “مشاعر لا أستطيع وصفها في أسبوع الموضه الإسبانى حضور فاق العشرة الاف شخص، لا أستطيع وصف تصفيق الحضور أثناء العرض، خصوصاً أنني قدمت تصاميم  مختلفة عن 16 مصمم وبشهادة الجميع، سعيده بالنجاح العربي الإماراتي”.