أخبار

“توب شوب” تعرض مجموعتها لربيع 2017 المستوحاة من الثمانينات

محمد أفشكو

تعد علامة توب شوب من أشهر متاجر البيع بالتجزئة ، كونها تقدم أزياء أنيقة باسعار معقلة لتنافس بها أشهر العلامات التجارية، وقد عادت لتقدم لنا خلال أسبوع الموضة اللندني مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 المستوحاة من الثمانينات.

من خلال نظرتنا لهذه المجموعة نلاحظ سيطرة طبعات نقوش الحيوانات و الجلد اللامع بالإضافة إلى قماش الدانتيل الشفاف.

واستوحت العلامة تصاميمها من أعمال الفنانة التشكيلية “Linder Sterling” الغريبة وأسواق الموضة في لندن التي ازدهرت خلال ثمانينيات القرن الماضي، وبرزت في المجموعة التنانير الجلدية اللامعة والفساتين الميدي التي أتت بفتحتين من الجانبين والسراويل الجلدية اللامعة.

كما تضمنت المجموعة توبات مصنوعة من الدانتيل الشفاف تظهر حمالة الصدر، بالإضافة إلى القميص الكلاسيكي الأبيض والقميص المطبع، وبالنسبة للمرأة العاملة قدمت العلامة البنطلونات الكلاسيكية بقصة الخصر العالي وضيقة على مستوى الساق، بالإضافة إلى فساتين الميدي المطبعة بطبعة الزهور أو نقشات الحيوانات.

السترة الرسمية برزت أيضا في هذه المجموعة إلى جانب سترة البومبر والسترة الجلدية السوداء، كما لم تغب فساتين السهرة عن هذه التشكيلة حيث أتت إما مصنوعة من المخمل أو الدانتيل الشفاف بقصات جذابة تبرز قوام الجسم وتمنحك مظهرا جذاباً.

أما بالنسبة للوحة الألوان فقد شملت الأسود و الأبيض والرمادي والوردي والأصفر الأحمر والفوشيا، اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة توب شوب لموسم ربيع 2017.