أخبار

مجموعة “إميليا ويكستاد” لربيع 2017.. حيوية ومفعمة بالألوان

محمد أفشكو

قدمت المصممة البريطانية ” إميليا ويكستاد” Emilia Wickstead مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 في اليوم الأول من أسبوع الموضة الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن.

وأتت مجموعة المصممة الشابة إميليا نابضة بالحياة ومليئة بطبعات الزهور الملونة، فشكلّت الأزياء مع ألوان الباستيل والأقمشة لوحة هادئة لم تقللّ من حيوية ومرح هذه التصاميم.

وقالت المصممة إنها استوحت مجموعتها من الديكور الريترو لفنادق الحب البرازيلية، وهو المكان الذي يقضي به العشاق الشباب بعض الوقت بعيدا عن أعين المتطفلين من أسرهم، لذلك تضمنت المجموعة نماذج عديدة من الـSilhouette التي تميل نحو الطابع الرومانسي، أحد هذه القطع هي فستان يشبه فستان النوم مطرز بزخارف دقيقة، وبعنق منخفض وأكمام قصيرة منتفخة، إلى جانب الفستان الأبيض القصير ذو القصة الواسعة.

وكما عودتنا المصممة في مجموعاتها السابقة، تضمنت هذه التشكيلة أيضا بدلات الجمبسوت و بنطلونات الـCulottes، والفساتين الضيقة المتوسطة الطول والقصيرة ذو القصات الهندسية الضخمة والمستقيمة.

ولإضافة بعد اللمسات المشرقة والمرحة على المجموعة استوحت المصممة بعض الألوان من أعمال مصمم الديكور الأمريكي الراحل ” Frank Lloyd Wright”، فقدمت لنا بدلة الجمبسوت ذو الأكمام المنتفخة باللون الأحمر والأخضر الداكن.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة المصممة إميليا ويكستاد المفعمة بروح الشباب والألوان، وشاركينا رأيك.