أخبار

الرقة والنعومة تطغيان على تشكيلة “مونيك لولييه” لموسم ربيع 2017

محمد أفشكو

أطلقت المصممة “مونيك لولييه” علامتها التجارية قبل 20 عاما مع فساتين الزفاف، وبعد ست سنوات، أطلقت مجموعتها الأولى من الأزياء الجاهزة، وقد كشفت المصممة المبدعة عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 والتي استوحتها من ماضي العلامة، والذي تنظر إليها بمزيج من الفخر والحنين، وعند سؤالها عما هو مختلف في عام 2016؟ أجابت قائلة” الأطوال تغيرت، ولكن أشعر بأن الكثير من أزياء تلك الفترة يمكن أن تصبح رائجة حتى في الوقت الحالي”.

استوحت المصممة “مونيك لولييه” لوحة ألوان مجموعتها من حلوى القطن، فبرزت في مجموعتها سترة مصنوعة من فرو المنك بلون الخزامى الفاتح، وتنوعت الأقمشة المستخدمة بين التول، الدانتيل الناعم، والأورغانزا والفرو والشيفون والترتر.

وجاءت فساتين الشيفون باللون الأخضر النعناعي ولون البلاش “Blush ” أي الوردي الفاتح، والأزرق السماوي الفاتح (هذا الفستان على وجه الخصوص مستوحى من إطلالة شخصية “إلسا” الشهيرة من فيلم ديزني “FROZEN”)، إلى جانب الأبيض والأسود.

كما برزت الرسومات المستوحاة من أفلام الأميرات الخيالية في هذه المجموعة، حيث لاحظنا ظهور قلوب الترتر الصغيرة المطرزة على بعض القطع، وترصيعات الجواهر البراقة على طوق و على ظهر الفساتين.

وانتهى العرض بتقديم بدلة جمبسوت بيضاء مطبعة بالأزهار ، وبدلة جمبسوت باللون الوردي الفاتح مطرزة بالذهبي بحزام أسود.

اكتشفي معنا مجموعة “مونيك لولييه” لموسم ربيع 2017.