أخبار

Coach 1941 تستوحي مجموعتها لربيع 2017 من “إلفيس بريسلي”

محمد أفشكو

قدم “ستيوارت فيفرس” Stuart Vevers المدير الإبداعي لعلامة “كوتش” Coach 1941 مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2017، والتي طغى عليها الأسلوب القوي، وقد استوحاها من أسلوب النجم الراحل “إلفيس بريسلي”.

وابتدأ العرض بتقديم سترات راكبي الدراجات النارية الجلدية، والتي ظهرت بموديلات مختلفة منها التي أتت بأكمام طويلة وأخرى بدون أكمام، وتنوعت ألوانها بين الأسود والكاكي والبرغندي والبني، كما أتت مطبعة بالرسوم الملونة وأخرى مرصعة بالمعادن المدببة بالإضافة إلى تلك المزينة بأهداب جلدية، وتنوعت أطوالها بين الجاكيت القصير والطويل وأخرى بحجم الصدرية.

وركزت التشكيلة على تقديم مجموعة كبيرة من القمصان السوداء المطبعة بصور “إلفيس بريسلي”، والفساتين المزينة بطبعة الزهور والتي تم تنسيقها مع الجاكيت الجلدي وأحذية البلاتفورم العالية والمرصعة بالمعادن المدببة، وفساتين مزينة بالشراريب الجلدية الملونة.

ولم تغب عن التشكيلة التنانير الشفافة المتعددة الطبقات، والتنانير الجلدية القصيرة، وتنورة الدنيم المطرزة، بالإضافة إلى ذلك قدم المصمم المبدع السترات الرياضية بالأسلوب العسكري، ومعطف الفرو القصير، وسترات الدنيم المزينة بالأهداب، و فستان قصير مصنوع من جلد الغزال الملون.

اكتشفي معنا أجمل القطع التي تلائم الفتاة الجريئة المتمردة من مجموعة Coach 1941 لربيع 2017.