أخبار

طبعات الزهور الأنثوية تطغى على مجموعة ريم عكرا لربيع 2017

محمد أفشكو

قدمت المصممة اللبنانية الشهيرة ريم عكرا مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 خلال أسبوع الموضة النيويوركي، واستعانت المصممة بطبعة الزهور التي قدمتها بطريقة عصرية ومبتكرة في مجموعتها الجديدة.

واشتهرت ريم عكرا بفساتين السهرة الراقية التي تبرز دائما على السجادة الحمراء للمناسبات الهوليوودية، وبمناسبة فصل الربيع قدمت المصممة الكثير من فساتين الكوكتيل القصيرة جدا المزينة بالورود الثلاثية الأبعاد، والتي أتت بصيحة الـ peplum والأكمام المطرزة.

وقد اعتمدت المصممة أسلوب الطبقات، ولعبت بالخامات والملمس والشفافية فنجحت في تقديم مجموعة أنثوية بامتياز، وتضمنت المجموعة أيضا فساتين قصيرة أو الـminidresses مع الكثير من التفاصيل المعقدة مثل تطريزات الأزهار الثلاثية الأبعاد وريش النعام الملون، بالإضافة إلى سترات بصيحة الـpeplums، والتي أتت بأكمام منفوخة مطرزة بالأزهار ونسقتها مع بنطلونات ضيقة قصيرة، أما سترات الدانتيل والتنانير القصيرة فقد كانت من القطع البارزة في المجموعة.

أما بالنسبة لعاشقات فساتين السهرة الراقية، قدمت عكرا فساتين التول بتصاميم مختلفة منها المطرزة وأخرى شفافة وأخرى مزينة بطبقات متعددة من الكشاكش، وتراوحت الألوان بين ألوان الباستيل الناعمة و الألوان النابضة بالحياة.

اكتشفي معنا أجمل الفساتين من مجموعة ريم عكرا لربيع 2017، وشاركينا رأيك.