أخبار

الطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة تسيطر على تشيكلة “Zac Posen” لربيع 2017

محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع “زاك بوزين” مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2017 والتي تضمنت فساتين راقية من المتوقع أن تحضر وبقوة على السجادة الحمراء الخاصة بالمناسبات الهوليووديّة.

وتضمنت المجموعة بعض القطع التي تليق بالمرأة العاملة مثل البدلة التنورة الفوشيا المطبعة بالذهبي والبدلة التنورة باللون الأخضر النعناعي والمطبعة بالبرتقالي، بالإضافة إلى ذلك برزت نفس القطعة بلون محايد.

بالإضافة إلى بدلات جذابة مكونة من جاكيت ضيق على مستوى الخصر وبنطلون قصير، و تايورات مكونة من توب وشورت قصير مطبعان بنفس الطبعة.

كما لاحظنت خلال العرض بروز العديد من فساتين السهرة الراقية أبرزها فساتين الكوكتيل المصنوعة من الأقمشة المطرزة الملونة، فساتين السهرة المنفوشة التي تعانق منحنيات الجسم، بعضها مصنوعة من قماش الشيفون الشفاف المطرز، وفساتين ميدي بأكمام طويلة مطبعة بطبعة الورود الجميلة وبالقصة المستقيمة.

واعتمد المصمم مجموعة من الأقمشة الفاخرة أبرزها الدانتيل المطرز، القطن، الأورغانزا والشيفون، أما بالنسبة للألوان فقدت تنوعت بين الوردي بدرجاته والأبيض والبرتقالي والأسود والزيتي والأصفر والأحمر وغيرها، فبدت الفساتين كقطع فنية راقية.

إجمالا، هذه المجموعة الربيعية للمصمم “زاك بوزين” ركزت بشكل عام على فساتين السهرة بمختلف موديلاته وبدت النتائج مبهرة وساحرة.