أخبار

كارولينا هيريرا تستوحي تشكيلتها لربيع 2017 من مجموعتها الأولى!

محمد أفشكو

قدمت المصممة المبدعة كارولينا هيريرا مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 في اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركي، ومع اقتراب الذكرى السنوية الـ35 لانطلاقها في عالم الأزياء عام1981، حرصت المصممة على تقديم مجموعة ناجحة بكل المقاييس مع التزامها الدائم بدمج الأناقة والشياكة في قطع مجموعتها.

لهذه المجموعة أرادت “هيريرا” أن تنظر إلى الوراء، وتحديدا إلى مجموعتها الأولى، حيث عملت على تطوير القطع التي قدمتها سابقا بطرق جديدة ومبتكرة، وحافظت على استخدام الألوان الهادئة مثل الأبيض و الأسود والأزرق (قماش الدنيم)، الكاكي ، مع بروز خفيف للون الوردي و البروكاد اللامع.

ومن أبرز الصيحات التي اعتمدتها المصممة نذكر صيحة المخطط حيث قدمت فساتين مخططة بالأبيض و الأسود بعضها أتى بقصة الأكتاف العارية و أخرى أتت بقماش الشيفون المطرز.

وقد نجحت في تقديم فستان الدنيم بموديلات مختلفة مثل فستان الدنيم المنفوش والمتعدد الطبقات بقصة الأكتاف العارية وفستان الدنيم بموضة الروب و بفتحة أمامية طويلة، كما برز قماش البروكاد اللامع باللونين الذهبي والفضي في هذه التشكيلة

إلى جانب ذلك، قدمت المصممة صيحة نقشة الكاروهات بالأبيض والأسود بتصاميم جذابة فأتت مطبعة على فستان بقصة الكتف الواحد وأيضا على فستان بقصة الأكتاف العارية.

ولم تغب فساتين الزفاف عن هذه التشكيلة حيث أتت بموديلات فستان الشيفون الضيق والمطرز، وفستان الزفاف المصنوع من التول والمزين بفيونكة سوداء على مستوى الخصر بالإضافة إلى فستان التول المطرز بتطريزات الورود.