أخبار

ألكسندر وانغ يعرض مجموعة أزياء ربيع 2017 بالتعاون مع أديداس أوريجينالز

محمد أفشكو

العنوان الرئيسي في عرض “ألكسندر وانغ” الذي قدمه ليلة أمس ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، هو الكشف عن تعاونه مع “أديداس أوريجينالز” بالإضافة إلى مجموعة أزياء ربيع 2017.

في الجزء الأول من العرض قدم المصمم المبدع “ألكسندر وانغ” مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2017، أبرزها القميص الكلاسيكي button-down والذي قدم بموديلات مختلفة منها القميص الأبيض القصير والقميص بدون أكمام بقصة الصدرية وغيرها، كما شملت المجموعة الفيست الطويل  والشورتات القصيرة الواسعة المخططة وأيضا صدريات حريرية معلقة من الرقبة وتلتف أربطتها حول الجسم حتى تصل إلى الخصر.

ولم تغب عن تشكيلة ألكسندر وانغ فساتين السهرة الناعمة الطويلة بمختلف قصاتها التي تبرز تضاريس الجسم بوضوح وإثارة، وأخرى قصيرة مصنوعة من الشيفون تظهر الملابس الداخلية، أيضا شاهدنا بروز البنطلونات والشورتات بموضة الكاروهات الرمادية، بالإضافة إلى كنزات الـ hoodies الملونة والمطبعة بصور فوتوغرافية، والتنانير الطويلة المصنوعة من نسيج بولي لامع بفتحة أمامية.

ملابس السباحة برزت أيضا في هذه المجموعة بألوان مختلفة، وأتت بموديل الصدرية والتنورة المنفوشة القصيرة و موديل الصدرية والشورت القصير.

وبرز الجلد الأسود بشكل كبير في التشكيلة مع مجموعة من الأقمشة الفاخرة مثل الجينز والكريب والساتان والشيفون ونسيج بولي لامع، وهذا لا يعني خلو المجموعة من الأقمشة الشفافة التي امتزجت مع الخامات الأخرى في تناغم واضح ومثير.

أما في الجزء الثاني من العرض فقد عرض المصمم بالتعاون مع علامة “أديداس أوريجينالز” مجموعة من الملابس الرياضية مكونة من 84 قطعة لكلا الجنسين شملت تيشرتات سوداء، بلوزات، كنزات الـ hoodies، والبنطلونات الرياضية، كلها أتت باللون الأسود ومخططة بالأبيض كما تحمل شعار العلامة التجارية الشهيرة.