أخبار

الأنوثة والأناقة تمتزجان في مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع 2017

محمد أفشكو

تمكنت المصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام من طرح تشكيلة جديدة ناجحة بكل المقاييس لموسم ربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، فأتت المجموعة بإطلالات أنثوية مريحة امتزج فيها المخمل والحرير.

واحتوت المتشكيلة الجديدة على الفساتين المصنوعة من الأقمشة الفاخرة ذات الأشكال والألوان الجذابة المليئة بالأنوثة خصوصا قماش المخمل الذي برز بقوة، وغلبت الألوان الموحدة والجريئة كالأبيض، والفضي، والليلكي، والزيتي والزمردي والبرتقالي على المجموعة، فحملت القطع في طياتها مزيج من الجمال المريح والمميز للعين والملفت للأنظار.

تميزت الفساتين ببساطتها الشديدة رغم التفاصيل التي تظهر فيها، والأهم في ذلك هو التنوع الملحوظ في التصاميم والقصّات، فبرزت الفساتين بقصّة الـ V إلى جانب الفساتين التي أتت أيضاً بقصة التنورة المنفوخة والمثنية وأخرى ذات طيات جذابة.

الأزياء الشبيهة بملابس النوم أو اللانجري برزت أيضا في تشكيلة فيكتوريا، حيث قدمت بيجامة مصنوعة من المخمل مكونة من بنطلون واسع ومعطف طويل شبيه بالروب وصدرية مثيرة، طبعة الزهور لم تغب عن هذه المجموعة أيضا حيث برزت على الفساتين والتوبات الواسعة.

ومن أبرز القطع التي نالت إعجابنا في هذه المجموعة البنطلون الواسع المنفوخ من الخصر والذي جاء بحزام عريض، والتنانير ذات الطيات التي برزت بالزمردي والفضي.

ووجهت فيكتوريا هذه المجموعة لكل محبة للإطلالات الهادئة المريحة والتي تعكس الأناقة والجاذبية في الوقت نفسه، فما رأيك؟