أخبار

النعومة والإثارة تطغيان على مجموعة كيندال وكايلي لربيع 2017

محمد أفشكو

بعد عام من إطلاق خط “كيندال + كايلي”، العلامة التجارية للشقيقتين كيندال وكايلي جينر، عرضت الشقيقتين مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2017 وذلك في عرض غير رسمي ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، وقد أقيم هذا الأخير في متجر العلامة والذي يقع غرب شارع 24 في مانهاتن.

واستوحى المدير الإبداعي للعلامة “تشيلسي سانتري” المجموعة من الأفلام الكلاسيكية مثل “ذا لوست بويز”، “ماكس المجنون” و “أليس في بلاد العجائب”، وتضمنت المجموعة فساتين فاتنة بقصات مثيرة، وكنزات صوفية أنيقة، بالإضافة إلى معطف الترانش والسترات الجلدية، تيشيرتات، وقمصان مخططة واسعة، وبعض الإطلالات المستوحاة من ملابس النوم، وطغت على التشكيلة صيحة الأكتاف العارية وصيحة التوب القصير.

التشكيلة بشكل عام طغى عليها أسلوب الشقيقتين المفعم بالأنوثة والجرأة، و تتراوح أسعار القطع بين 90 دولار و 1000 دولار.

ومن بين القطع التي برزت في التشكيلة نذكر الفستان الميدي بقصة الأكتاف العارية والمصنوع من الصوف، بالإضافة إلى البدلة المخططة ذات البنطلون الواسع والتي استُلهم تصميمها من البيجاما المخططة، إلى جانب ذلك لم تغب على التشكيلة الفساتين الضيقة الملتفة والتي تبرز تفاصيل الجسم وتنانير قلم الرصاص الجذابة.

من جانب آخر، تضمنت التشكيلة إكسسوارات أنيقة شملت حقائب يد جلدية بسيطة وحقائب الظهر المصنوعة من الفرو الأبيض أو الملون، بالإضافة إلى حمالات المفاتيح المزينة بكرات الفرو.

أما بالنسبة للوحة الألوان فقد طغت عليها الألوان الكلاسيكية الأبيض والأسود والرمادي والبني مع ظهور بسيط للون الأحمر.