منى المنصوري تلتقي نجوم الموضة بباريس استعدادا لمهرجان شرم الشيخ الدولي
منى المنصوري تلتقي نجوم الموضة بباريس استعدادا لمهرجان شرم الشيخ الدوليمنى المنصوري تلتقي نجوم الموضة بباريس استعدادا لمهرجان شرم الشيخ الدولي

منى المنصوري تلتقي نجوم الموضة بباريس استعدادا لمهرجان شرم الشيخ الدولي

عادت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري إلى أبوظبي، قادمة من باريس، وذلك بعد رحلة التقت خلالها عددًا من مصمي وعارضي وعارضات الأزياء، في إطار إعداداها للدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ الدولي للموضة والسياحة، والذي يقام نوفمبر المقبل.


وأعلنت سفيرة الموضة والجمال، عن مشاركة مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، ومصممة الأزياء الأمريكية تيفاني، الناشر لمجلة فاشن ويك، وصاحبة دار تيفاني فاشن ويك، والمطربة اللبنانية، نورهان، ومنسق الأزياء المعروف بفرنسا، فونشينسيتا كوكو، ومصمم الأزياء الأرميني المعروف، فوهان، في الدورة الأولى لفعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للموضة والسياحة، والذي سيقام في مدينة شرم الشيخ المصرية، في الفترة من 9 وحتى 11 من شهر نوفمبر المقبل.


وأشارت، إلى أن مهرجان شرم الشيخ، يعد الثاني لها بمصر، بعد أن أقامت مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة بمدينة الأقصر، في أبريل الماضي، بحضور 600 من نجوم الموضة والفن بمصر والبلدان العربية والأوروبية.


وكشفت المنصوري، عن قيام المصممة اللبنانية، داليدا عياش، بإطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء، وستفتتح عروض أزياء الهوتكوتيور بأول أيام افتتاح المهرجان، الذي يقام برعاية وزير السياحة المصري، يحيى راشد، ومحافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، وحضور رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، سامي محمود.


وتابعت، أن المهرجان سيشارك به أيضًا نخبة من نجوم الفن والإعلام والثقافة والسياحة بمصر، والبلدان العربية والأوروبية.
وتسعى المنصوري، لإقامة ورشة عمل على هامش المهرجان، لتجمع بين خبراء وصناع السياحة في مصر وأوروبا وعدد من البلدان المصدرة للسياحة بالعالم، خاصة السياحة الشاطئية، وذلك بهدف إخراج مدينة شرم الشيخ من الأزمة السياحية التي تعيشها، منذ سقوط الطائرة الروسية على شبه جزيرة سيناء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com