ياس مول يفتح الباب لمواهب تصميم الأزياء
أخبار

ياس مول يفتح الباب لمواهب تصميم الأزياء

فوشيا - أبوظبي

أعلن ياس مول اليوم عن إطلاق مسابقة لتصميم الأزياء تحت شعار “تألق بتصاميم”، وذلك كجزء من فعاليات أسبوع “ياس مول” للموضة، الذي سيقام في الفترة ما بين 12 – 15 أكتوبر من العام الجاري.

وتهدف مسابقة ” تألق بتصاميمك”، الى فتح أبواب النجومية إلى أكثر المصممين موهبة وابتكارا للعمل كمصممين محترفين في المنطقة وتأليهم، حيث سيتمكن الفائز في المسابقة من عرض مجموعة الأزياء الخاصة به على ممشى عرض الأزياء خلال أسبوع “ياس مول” للموضة، علاوة على عرض أعماله في أحد متاجر المصممين العالمية في ياس مول.

Fashion week Aspiring Talents Competition Resize

كما سيقدم ياس مول فرصة ذهبية للفائز لتغطية مجموعة الأزياء الخاصة به في أهم مجلات عالم الموضة والأزياء.

ونتيجة للنجاح الباهر الذي حققه أسبوع الموضة في عام 2015، قرر ياس مول أن يتوسع بتجربة أسبوع الموضة المبهرة لتكون احتفالا بالأزياء، والشهرة والجمال في جميع أنحاء المول، وليستمتع الزوار برحلة تدوم لفترة أربعة أيام تمتد على مساحة المول، وفي أرجاء جزيرة ياس، إذ سيستقبل الحدث الضخم أهم العلامات التجارية، والمصممين والمشاهير من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم.

ويأتي إطلاق مسابقة ” تألق بتصاميمك”، والتي ستستمر على مدى شهرين ابتداءً من شهر أغسطس لتتيح لأكبر عدد من المواهب التقديم وفرصة للإنضمام للمسابقة، كما يعكس التزام ياس مول في تقديم تجارب ونشاطات استثنائية لجميع محبي التسوق والزوار من كافة أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العام، ولكن يبقى الهدف الرئيسي من هذه المسابقة هو استقطاب ورعاية المواهب الجديدة في المنطقة، وتقديمهم للجمهور على منصة عالمية، وعرض أعمالهم وتصاميمهم لجمهور عالمي.

ويتوجب على كل المشاركين في المسابقة أن يقدموا عشرة تصاميم لخط أزياء مستوحى من التصاميم والتطاريز العربية الأصيلة. وستضم لجنة التحكيم نخبة من أهم خبراء الموضة، ورواد صناعة الأزياء.

وسيتم استقبال طلبات التقديم ابتداء من اليوم، عبر الموقع الإلكتروني لمسابقة “تألق بتصاميمك” http://www.yasmallfashionweek.com/. على أن يكون آخر موعد لاستقبال طلبات المتسابقين هو 17 سبتمبر 2016.

وستعلن لجنة التحكيم عن الفائز في يوم 12 أكتوبر 2016، وذلك خلال أسبوع “ياس مول” للموضة.

تجدر الإشارة إلى أنه، نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه أسبوع الموضة في عام 2015، قرر ياس مول أن يتوسع بتجربة أسبوع الموضة المبهرة لتكون احتفالا بالأزياء، والشهرة والجمال في جميع أنحاء المول، وليستمتع الزوار برحلة رائعة تدوم لفترة أربعة أيام تمتد على مساحة المول، وفي أرجاء جزيرة ياس، إذ سيستقبل الحدث الضخم العلامات التجارية، والمصممين والمشاهير من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم.

وستضم الفعاليات عدة عروضا للأزياء، والتي ستعرض تشكيلة خريف/شتاء 2017، بالإضافة إلى ورش عمل تعرض أما الجمهور، يقدمها أهم خبراء الموضة، والشعر واستديوهات التجميل والماكياج. وتشمل أهم العلامات التجارية المشاركة كلا من “تريانو”، “هاوس أوف فريزر”، “دبنهامز”، “بي سي بي جي”، بالإضافة إلى تيد بيكر، و “إسبوزا”، و “ماج” و”دكني”و كلا من “هوس إنتروبيا” و”لوريل” و “ويل”.