إلى المرأة القصيرة.. 7 قطع تجنبي ارتداءها
أخبار

إلى المرأة القصيرة.. 7 قطع تجنبي ارتداءها

فاطمة يحيى

كثير من الفتيات قصيرات القامة، ترغبن في أن تصبحن طويلات، مثل صديقاتهن (اللاتي لن تمانعن في منحهن بعض الطول على أمل أن تصبحن أقل طولاً)، ولذلك، يمكنك زيادة طولك بتجنب سبعة أخطاء في ارتداء الأزياء.

البنطلونات القصيرة

image1xxl

تعطي هذه البنطلونات انطباعاً بأنك أقصر من الحقيقة، وكذلك الأمر مع البنطلونات الواسعة، وإذا كان من الضروري ارتداء البرمودا، يجب أن تتأكدي أن البنطلون ليس قصيراً للغاية، وأنه يصل إلى الكاحل أو أعلى قليلاً من الكاحل، وارتدي معه حذاء بكعب عالي، وحاولي إدخال البلوزة في البنطلون.

البنطلونات ذات الخصر المنخف

115070274-2015-spring-front-pdp

فهي وسيلة أكيدة لتبدي أقصر، لأنها تجعل ساقيك تبدو أقصر.

تجنبي المطبوعات الكبيرة والبارزة

Women-Big-Swing-font-b-Dress-b-font-Summer-style-2016-Casual-Retro-Vintage-1950s-60s

مثل وردة كبيرة أو الرسم الهندسي الذي يمكن أن يطغى على شخص قصير وتبتلعه، وكذلك الحال بالنسبة للخطوط الأفقية لأنها تخلق الوهم البصري بزيادة العرض، بينما كل ما نريده هو زيادة الطول.

القلادات الكبيرة

Essential-Tips-on-How-to-Wear-Statement-Necklaces-1

لأنها تقسم الخط الفاصل بين فتحة الرقبة في فستانك، وتجعل رقبتك تبدو أقصر، يمكنك استبدالها بقلادة أطول على شكل V أو بقلادة طويلة، فهذا يعطي انطباعاً بزيادة طول الرقبة، وبالتالي زيادة طولك.

الأحزمة الضخمة

il_fullxfull.387683527_9vgy

فإذا كنت تحبين الأحزمة الكبيرة، حيث يجب أن تعيدي النظر في هذا الأمر، فالأحزمة الضخمة تقسم الجسم إلى النصف، والحل يتمثل في استبدالها بأحزمة رفيعة، وإذا كان لونها مثل لون البنطلون أو التنورة فهذا يجعلك تبدين أطول.

الهيئة المتضخمة

fall-2012-fashion-trend-cocoon-coats

التي تسببها ارتداء الملابس الفضفاضة أو الملابس متعددة الطبقات، إنها تجعلك تبدين مثل الصندوق، وخاصة إذا كنت قصيرة.

أحذية الكاحل ذات الإبزيم

image3xxl

لأنها تقسم بصرياً الجزء السفلي من الساقين، ما يجعلها تبدو أقصر، وإذا كنت تحبين هذا الشكل من الأحذية، ارتدي اللون المقارب للون الجلد.