علامة “جس” تطرح مجموعتها لموسم خريف 2016
أخبار

علامة “جس” تطرح مجموعتها لموسم خريف 2016

فوشيا - دبي

طرحت علامة “جس” Guess تشكيلة أزياء والحملة الإعلانية لموسم خريف 2016، والتي ظهرت فيها وللمرة الأولى هايلي بالدوين العارضة الأمريكية الشهيرة لمجلة “إت- جيرل”، إلى جانب العارضة إيما ستيرن.

HyperFocal: 0

وجاءت تشكيلة الأزياء الخريفية الجديدة في هذا الموسم، زاخرة بتصاميم تقليدية تداخلت مع الحديثة منها، كما تميزت بلمسات فريدة مع تصاميم امتزجت بطابع الثقافة الغربية الحضرية.

وشكّل جينز الدينم نقطة محورية في المجموعة، مع بناطيل الجينز المموهة وأخرى ممزقة إلى جانب قطع تفيض بالأنوثة مثل التوبات مع شبكة مزينة بأزهار الكرز، والتيشيرتات المنسدلة أو البناطيل ذات الطبعات.

HyperFocal: 0

وترافقت التصاميم الأنثوية مع قطع من وحي الأزياء العسكرية، مع إضافات تتسم بالأنوثة مثل بناطيل الكارجو الضيقة ومعطف الباركا بخطوط متقنة. وفيما جاءت الأقمشة ثقيلة أكثر، اتسمت التصاميم بأشكال وأحجام جديدة مع بناطيل الكولوت عالية الخصر، وقطع الكيمونو ذات الوجهين، ومعاطف الفراء، وفساتين قصيرة مع أكمام مشقوقة، إلى جانب التنانير الدائرية.

HyperFocal: 0

كما اشتملت التشكيلة على لوحة رائعة من الألوان برز فيها درجات اللون الأحمر الداكن المميز والأحمر الخريفي، الذي تداخل مع الأزرق البحري والبني بما في ذلك لون وبر الجمل والبني المحمر ولون العسل.