أخبار

التنورة البليسيه.. مظهر كلاسيكي يثير الحنين إلى الماضي

فوشيا - خاص

تعود التنورة البليسه في صيف 2016 للتتربع على عرش الموضة النسائية، لتغازل أنوثتك وتضفي لمسة رقة وجاذبية على مظهرك، حيث تطل التنورة البليسيه بتصاميم مختلفة لترضي كل الأذواق  وتأتي بعض الموديلات مصنوعة من خامة خفيفة وتتلألأ بألوان برّاقة كالذهبي والفضي، في حين تأتي موديلات أخرى مصنوعة من خامات متينة وذات مظهر كلاسيكي يثير الحنين إلى الماضي

والتنورة البليسيه تعتبر إحدى القطع التي سطع نجمها في الثمانينات، وهي التنورة التي تتميز بطيات طولية وعادة ما تكون مصنوعة من أقمشة منسدلة وخفيفة كالساتان والحرير أو الشيفون.

وتتسم التنورة البليسيه بأنها عابرة للفصول؛ حيث يمكن تنسيقها في الصيف مع توب ذي حمالات وصندل، بينما يمكن تنسيقها في الشتاء مع بلوفر من التريكو السميك وبوت قائدي الدراجات النارية ذي المظهر الجريء. وفي الفصول البينية يمكن تنسيق التنورة البليسيه مع جاكت جينز وحذاء رياضي.

ويتطلب تنسيق التنورة البليسيه ذات الطيّات بعض الحذر؛ حيث أنها قد تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاءً، ولذلك من الضروري إبراز الوسط من خلال توب قصيرCrop Top. أو يمكن تنسيقها مع بلوزة ضيقة، من أجل الحصول على مظهر الساعة الرملية المفعم بالأنوثة.