أهم 8 اتجاهات للموضة في خريف 2016 بحسب الخبراء
أخبار

أهم 8 اتجاهات للموضة في خريف 2016 بحسب الخبراء

محمد أفشكو

في كل موسم تظهر صيحات جديدة ومبتكرة، فإذا كنت متابعة للموضة وتحرصين دائما على معرفة أجمل الاتجاهات الدارجة لتكون إطلالاتك الخريفية مواكبة للموضة وتحاكي ما قدمه أكبر المصممين في عروضهم المختلفة.

تعرفي معنا على أهم اتجاهات الموضة التي ستجتاح الشوارع حسب آراء خبراء الموضة..

الأقراط المتدلية

ظهرت صيحة الأقراط المتدلية ضمن أغلب مجموعات خريف 2016، خصوصا تلك المرصعة بالأحجار البراقة و هي متوفر حاليا في أغلب متاجر البيع بالتجزئة.

الأصفر الخردلي

ظهرت فساتين الشيفون باللون الخردلي ضمن مجموعة “إميليو بوتشي”، إلى جانب عرض دار “كلوي”، ويفضل ارتداء قطع الأصفر الخردلي مع التويد والأحذية الجلدية الطويلة.

القطع المطرزة

قدمت دار غوتشي ضمن مجموعتها لخريف 2016 العديدة من القطع المطرزة بالزخارف و الرسوم منها الأزياء والأحذية و الحقائب وغيرها.

فساتين الكتف واحدة

an-expert-confirms-the-8-most-important-autumn-trends-1850465-1469638729.600x0c

ظهرت مجددا صيحات الموضة من حقبة الثمانينات هذا الموسم، خصوصا الفساتين والتوبات بصيحة الكتف الواحد، والتي أتت ضمن تشكيلة “سان لوران” وغيرها.

الترتر

غالبا ما يظهر الترتر بطرق مبتكرة وجديدة في كل موسم، ولكن لهذا الموسم يفضل اختيار توب الترتر بالرقبة العالية من إيميليو بوتشي أو تنورة الترتر أو الفستان القصير من “Vetements”.

الأزياء الذكورية

لهذا الموسم، قدمت العديد من دور الأزياء قطعا بلمسة ذكورية ضمن مجموعاتها، ومن بين المعطف الطويل من علامة “إيزابيل مارانت” والحذاء الجلدي اللامع من “ستيلا ماكارتني”، المستوحاة من الملابس الرجالية.

أزياء التزلج

ضمنت مجموعة “”Vetements لموسم خريف 2016، قطعا رياضية مستوحاة من أزياء التزلج أبرزها البلوزات الواسعة والشورتات الرياضية، والتي يمكنك تنسيقها مع بعض العناصر الأنثوية الراقية.

الجلد البرغندي

يعد الجلد البرغندي من أحدث صيحات الأقمشة الرائجة في موسم خريف 2016، خصوصا الحقائب الجلدية و الأحذية والسراويل والتنانير وغيرها، ومن بين العلامات التي تبنت هذا الإتجاه نذكر “بالينسياغا” و””Vetements، و”ميزون مارغييلا”.