أخبار

جاين قنصل تطلق مجموعتها الخاصة من ملابس البحر

فوشيا - خاص

أطلقت جاين قنصل، النجمة الصاعدة والموهبة الجديدة، مجموعتها المميزة من ملابس البحر خلال عرض أزياء صيفي بامتياز، أقيم في The Garten في بيروت يوم الثلاثاء 4 اغسطس الجاري.
وقد سعت جاين أن تعكس مجموعتها، شخصيتها الفاتنة والطموحة والجامحة، وقد ضمت مايوهات رياضية وفي الوقت نفسه جذّابة تتألق بمزيج من الألوان والأشكال، ومصممة لتناسب جميع الاجسام والأشخاص، وبتصاميم عصرية يتطلع لها النسا طكما الرجال.

مجموعة مناسبة لقضاء سهرة على متن اليخت أو للاسترخاء إلى جانب حوض السباحة ولكل المناسبات والنشاطات الرياضية.

و”اليوم لا أطلق مجرد مجموعة لملابس البحر، بل أنطلق في مغامرة جديدة تتخطى كل التوقعات. إنها مناسبة رائعة لاسترجاع الجاذبية وإضفائها على موسم الصيف. فكل واحد يستحق أن يمارس هواياته وأنشطته الصيفية على البحر بأناقة وثقة. وأعدكم أن مجموعتي ستمكنكم من الاستمتاع بكل هذا”، قالت جاين قنصل عقب الترحيب بضيوفها، واعلانها بأن 50% من ريع مبيعات مجموعتها، ستذهب إلى جمعية “سند” التي تقدم خدمات الرعاية للأشخاص ذوي الأمراض المستعصية التي لا أمل بالشـفاء منها.

وقد حقق عرض الأزياء في نجاحاً هاماً، إذ أقيم بمشاركة عائلة جاين قنصل ومحبيها وفريق عملها إضافة إلى ممثلي وسائل الاعلام ومنظمّي الحدث.
ومن موقعها الفني والمبادر تعمل جاين قنصل حالياً على انتاج فيديو كليب جديد وهي تخطط في الوقت نفسه للإستثمار في قطاع الأزياء والموضة.