أخبار

مجموعة بينكو لخريف وشتاء 2017.. أساطير موسيقى الروك بلمسة برجوازية

فوشيا - دبي

تتميّز مجموعة بينكو لخريف/شتاء 2016-2017 المستوحاة من أساطير موسيقى الروك بأناقة برجوازية لا ريب فيها، إنما مخضّبة بصبغة من التمرّد والجرأة.

تقدّم هذه التشكيلة مزيجاً جريئاً من التصاميم الجلدية والصفائحية والمخملية وطبعات البيزلي التي تمنحك مظهراً بوهيمياً إنّما معاصراً يتلاءم مع الأسلوب الحضري.

وتتميّز الملابس الخارجية والمعاطف الطويلة المزودة بصفين من الأزرار على الصدر بتأثيرات عسكرية وبحرية، وهي مزّينة بحزام عالٍ وأزرار معدنية ذهبية اللّون.

وفي هذه المجموعة، تُنسّق السترات المستوحاة من التصاميم الرجالية بشكل رائع مع التنانير القصيرة جداً والفساتين القصيرة؛ فتشكّل قطعاً صغيرة انسيابية ومزيّنة بتفاصيل نفيسة.

كما أنّ السراويل، سواء بقصتها الواسعة من الأسفل أو الضيقة جداً، تتناغم مع القمصان الحريرية الراقية أو القمصان المفعمة بالأنوثة والجاذبية والمرصعة بأحجار الستراس والريش.

ولا تكتمل مجموعة الموسم إلّا بأكسسوارات ذات طابع رياضي كلاسيكي: يمكن ارتداء القطع ذات القصات الرياضية والمزينة برسومات مع قطع من الدانتيل، والتفتا، والكريب الحريري الرقيق (جورجيت) والملابس المحبوكة.

تشكيلة غنية من الأكسسوارات

صُمِّمت أحذية التكسان، والموكاسان والأحذية المزودة بالرباط بأسلوب أنثوي أنيق، وازدانت بتفاصيل مبهرة مثل المسامير التزيينية والبريق المتلألئ أو البطانات الجلدية الملوّنة.

الصنادل ذات الكعب العالي تكلّل أكسسوارات السهرة

ما تزال موضة الأحذية الرياضية البرّاقة (Shine Baby Shine) المزيّنة بالأحجار الملونة رائجةً لهذا الموسم، ولكنّ دار بينكو لم تكتفِ بها، لا بل وسّعت تشكيلتها للأحذية في مجموعة خريف/شتاء 2016-2017. فضمّت إليها موديل GEM الذي يتميّز بأحجار الراين متعددة الدرجات والنعال المرسومة المتناسقة مع الجزء العلوي للحذاء. والجديد في هذا الموسم هو استخدام المسامير التزيينية واللآلئ الصغيرة وتقنية الصفائح والمواد المطاطية إلى المجموعة.

حقائب الموسم، الموديلات الأساسيّة لهذا الموسم: (Hands Up وLove Bag)

صُمِّمت حقيبة Hands Up لتلبّي حاجات المرأة المعاصرة في كافة الأوقات، فتمنحها حريةً كاملةً وراحةً في التحرّك، ممّا يجعل من هذه الحقيبة قطعةً أساسيةً لكلّ امرأة عملية وأنيقة. وتضمّ هذه التشكيلة حقائب ظهر، وحقائب كتف، وحقائب خصر، وجزادين صغيرة راقية بمواد وألوان مختلفة، تتماشى تماماً مع جوهر العلامة التجارية. كما أنّ الأشكال الهندسية المرسومة بالترتر والجواهر تضيء هيكل الحقائب، في حين أنّ التطاريز والسلاسل تضفي جمالاً فريداً على التفاصيل (أحزمة الكتف، والجيوب).

أمّا حقيبة LOVE BAG فهي حقيبة صغيرة تتميّز بقفل وحزام كتف مصنوع من النحاس مع الساتان، وتتمتّع بتفاصيل جلدية صفائحية.