أخبار

مجموعة “سيغويتشي” لخريف وشتاء 2016 بتوقيع كريستينا فيدلسكايا

فوشيا - دبي

استوحَت مصمّمة الأزياء كريستينا فيدلسكايا تصاميم مجموعتها لخريف/شتاء 2016 من الأناقة والرقي اللّذين تتمتّع بهما المرأة بالفطرة، لا بل أيضاً من التباين بين العناصر الأنثوية والذكورية. وإذا بها تُطلق مجموعةً مميزةً وراقيةً بلا شك، حيث لعبت بجرأة على القوامات، مازجة الأقمشة بشكل جميل ومعتمدة قصّات انسيابية تخطف الأنظار.

ومع انضمامها إلى المصممين المحليين الذين يرسمون خطوط موضة السيدات، تسعى كريستينا فيدلسكايا من خلال مجموعتها لخريف/شتاء 2016 بعنوان “سيغويتشي” إلى أن تكون رائدةً وسبّاقةً في عالم التصميم، مبتكرةً قطعاً مواكبةً للموضة، لا تتأثّر بمرور الزمن. وقد ضمّت لوحة ألوان هذه المجموعة ألواناً داكنةً راقيةً تحاكي فصلَي الخريف والشتاء بامتياز، كتدرّجات الأسود الفحمي والرمادي، بالإضافة إلى ألوان فاتحة هادئة مثل اللون الزهري المتورّد والأزرق الفاتح.

ومن أبرز قطع هذه المجموعة، الفستان الزهري الباستيل الطويل الذي يعبق بالرومانسية والدفء، والمعطف الأبيض الطويل والأنيق الذي يحمل بصمة كريستينا المميّزة، ناهيك عن تلك القطعة الساحرة التي تزخر بطبعة إبداعية مستوحاة من تحفة فنية حقيقية.

لا شكّ في أنّ كريستينا فيدلسكايا قد استطاعت ببراعة أن تعطي بعداً جديداً لحرفة تصميم الأزياء النسائية التقليدية، فقد أضفت عليها روحاً من الحداثة والأناقة المفعمة بالأنوثة، متمعّنةً في التفاصيل البسيطة بفنّ واحترافية لا غبار عليها.