أخبار

العباءات الصيفية لم تعد حكرا على شهر رمضان

فوشيا- تهاني روحي

لم تعد العباءة حكرا على شهر رمضان المبارك أو في المناسبات الرسمية، بل أصبحت العباءات الصيفية من أهم ما يجب أن تقتنيه في خزانتك لهذا الصيف.

وتقول إيمان الأحمد مصممة العباءات بأن الفتيات العصريات والسيدات من مختلف الجنسيات يقصدن تصاميمها حيث تتوجه الموضة لارتداء العباءات في المناسبات الصيفية التي تكثر.

وتؤكد إيمان بأنها هي وأختها غادة الأحمد عندما بدأتا التصميم في عام 2006، قد قررتا أن تكون قصات عباءاتهما فريدة وأنسجتها مميزة، لهذا فإنهّن يدققّن جدا في اختيار الأقمشة والتي يعترفن بأنها سر من أسرار نجاح عباءاتهما.

فالقماش هو مفتاح القصة الناجحة والموديل أيضا يأتي عبر تصميم القماش نفسه ولونه وزركشاته وتطريزه.

اختاري في المجموعة الجديدة لصيف 2015 من تصاميم  إيمان الأحمد، والتي تلتزم فيها بألوان الموضة العالمية، من بين العباءات الساحرة والتي تليق بمناسباتك المسائية الصيفية من خلال تطريزات متنوعة ناعمة تليق بأجواء الليل وتشع فيها.

ويجب الاهتمام بتنسيق مجوهراتك مع العباءة المزركشة التي تستخدم فيها الأقمشة الفخمة كالكاب المحملي أو اللينين المطرز أو الموسلين والحرير.

وفي حال كانت تطريزات العباءة ناعمة، يمكنك أن تختاري مجوهرات كبيرة الحجم وبارزة، والعكس إن كانت العباءة تحتوي على تفاصيل كثيرة وتطريزات.