أخبار

شانيل تفاجئ جمهورها بتشكيلة كروز من حقائب اليد لموسم 2017

فوشيا - أشرف محمد

طرحت دار شانيل Chanel تشكيلة كروز من حقائب اليد لموسم 2017. واتسمت تلك الحقائب بتميزها على صعيد الخامات، التي ضمت أقمشة منسوجة مميزة، ترتر، مكرمية وشراشيب، وجاءت كلها لتكمل الطلات النهائية لتلك الحقائب بكل تفاصيلها.

واستعانت الدار بقماش الكاكي المتين لتضفي اطلالة مميزة على حقيبتها الكلاسيكية المبطنة التي تم تزويدها بدبابيس انتقائية وحزام صغير على هيئة سلسة.

وضمت التشكيلة أيضاً تلك الحقيبة التي تعرف بـ minaudiere والتي تم تصنيعها من الخشب والمعدن، وطغت عليها الحيوية الكلاسيكية بصورة لافتة للنظر. وبرزت كذلك عدة حقائب آخر في التشكيلة، جاءت كلها مميزة الشكل وجذابة للعين، منها التي تم تصنيعها من شرائح خشب وتويد ملون، وهي الحقيبة التي يتوقع أن تمنح المرأة أسهل طريقة تضفي من خلالها سحراً استوائياً على إطلالتها أو ملابسها الرسمية.

وبرزت حقيبة أخرى تعرف بحقيبة “الرباط”، زُوِّدَت ببعض التفاصيل الذهبية، التي جاءت لتضيف قدراً من التميز إلى شكلها المرح. وكذلك حقيبة الـ purse البيضاء المصنوعة من المكرمية التي ستضيف لمسة مميزة للملابس الكاجوال في سهرات المساء. كما ظهرت حقائب أخرى من قماش المنسوج والترتر، وجاءت هي الأخرى لتبدو مناسبة لكثير من الطلات، بفضل تصميماتها الأنيقة وألوانها المتميزة. وينتظر أن تطرح تلك التشكيلة كاملة في البوتيكات بدءًا من نوفمبر المقبل.