4 أفكار لتحصلي على الإطلالة الأنيقة مهما كانت وظيفتك
أخبار

4 أفكار لتحصلي على الإطلالة الأنيقة مهما كانت وظيفتك

فوشيا - محمد أفشكو

انتقاء القطع المناسبة للحصول على الإطلالة الأنيقة بعيداً عن سروال الجينز والقميص أمر صعب للغاية، ولكن ليس من الضروري أن يكون مظهرك معقداً، سواء كنتِ تعملين في بيئة جدية تستلزم انتقاء زي رسمي أو في مكان عادي يقبل الزي الكاجوال، إليك أربعة أفكار لإطلالات أنيقة اختاري منها ما يناسبك حسن نوع وظيفتك.

إذا كنتِ تعملين في بيئة مؤسسية

إذا كنت تعملين في مكتب محاماة أو داخل مبنى حكومي، امزجي ونسقي أساسيات خزانة ملابسك عن طريق تنسيق بلوزة حريرية مثلا مع تنورة ميدي، وأضيفي بعض اللمسات الأنثوية على إطلالتك كحزام رقيق وأساور سميكة.

1

إذا كنتِ تعملين في شركة إبداعية

إذا كنت مصممة جرافيك أو في أي وظيفة تستدعي حس الإبداع والذكاء، فغالباً ما ستلاحظين أن زملاءك يفضلون دائماً ارتداء القميص الأساسي وسروال الجينز، حاولي أن يكون أسلوبك مميزاً بتنسيق سروال مطبع قصير مع قميص مخطط، هذه الأنماط المتناقضة تنسجم معاً، نسقيها مع جاكيت الدنيم وأحذية اللوفر المريحة.

2

إذا كنتِ تعملين في مجال الإنتاج

إذا كنت تعملين في مجال الإنتاج فمن الطبيعي أن تعشقي ارتداء القطع السوداء، ما رأيك بإضافة لمسة مرحة على إطلالتك مثلاً بارتداء قميص ذي لون هادئ كالأزرق السماوي أو الوردي.

3

إذا كنت تعملين في مدرسة

الملابس اليومية التي غالباً ما ترتديها كل معلمة هي سروال جينز وبلوزة، وسترة من الصوف، ما رأيك أنتِ بتغيير هذا الأسلوب، حيث يمكنك الحفاظ على الأساسيات نفسها لكن حاولي اختيار قميص أبيض بأسلوب الـ “button-down” ولفي أكمامه إلى الأعلى قليلاً، ثم ارتدي وشاحاً مطبعاً حول رقبتك، فمزج الراحة مع لمسة من الأناقة يناسب بيئة الفصول الدراسية.

4