أليكسا تشانغ تستعد لإطلاق علامة تجارية تحمل اسمها
أخبار

أليكسا تشانغ تستعد لإطلاق علامة تجارية تحمل اسمها

فوشيا - محمد أفشكو

أعلنت أليكسا تشانغ أنها تنوي إطلاق علامة تجارية تحمل اسمها “Alexachung”، وأكدت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء الشهيرة أنها ستطلق أول خط أزياء لها في مايو 2017، وستتضمن مجوعة الملابس الجاهزة قطع الدنيم والأزياء اليومية، فساتين السهرة والأحذية والمجوهرات.

وقد تعاونت أليكسا تشانغ في السابق مع العديد من العلامات التجارية، بما في ذلك “Madewell” و”AG Jeans”، كما عملت كمستشارة للعلامات التجارية مثل ماركس اند سبنسر و”Superga” و”Eyeko”.

كما أنها معروفة بكونها أحد رموز الأناقة في هوليوود، لذلك فمن المنطقي أن ترغب في إطلاق علامة خاصة بها، وفي حديث خاص مع موقع “businessoffashion”، قالت تشانغ: “أشعر كما لو أنني مستعدة للقيام بذلك الآن، ففي السابق لن أستطيع تحمل هذه المسؤولية بما فيه الكفاية أو أن أكون قادرة على تحمل هذا النوع من المشاريع”.

وتأتي هذه الخطوة صحيحة في المسيرة المهنية لـ أليكسا تشانغ، فبعد نجاح كل من فيكتوريا بيكهام وكارلي كلوس، طالبها معجبوها بإطلاق مشروعها الخاص، بدلاً من الدخول في شراكات مع أشهر شركات البيع بالتجزئة أو مجرد العمل في الترويج لمنتجات العلامات الأخرى.

وسيتم بيع أول مجموعة لها في متاجر التجزئة الفاخرة المختارة مثل سيلفريدجز، وغاليري لافاييت، و”Matchesfashion.com”، و”MyTheresa”، و”SSENSE”، وكذلك من خلال منصة مخصصة للتجارة الإلكترونية.

-1832560-1468230519.640x0c