أخبار

مجموعة الهوت كوتور للمصمم زهير مراد تتألق بلمسات بوهيمية

فوشيا - محمد أفشكو

تألق المصمم اللبناني المبدع زهير مراد خلال عرض مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور ضمن أسبوع الأزياء الراقية بباريس، والذي قدم خلاله فساتين ساحرة تفوق الوصف طغت عليها اللمسات البوهيمية والقصات المفعمة بالأنوثة لتخطف أنظار عاشقات الموضة في كل أنحاء العالم.

وتضمنت تشكيلة الهوت كوتور للمصمم زهير مراد فساتين سوداء مصنوعة من قماش الدانتيل المطرز بموديلات متعددة منها فستان بقصة الحورية مصنوع من الشيفون والمخمل وفستان بطبقات متعددة ومنسدلة بالتول الناعم، بالإضافة إلى الفستان القصير المزين بالكشاكش والتطريزات البراقة، وفستان شفاف ومطرز بكاب مصنوع من المخمل.

كما شملت تشكيلة زهير مراد فستاناً منفوشاً مطبع بطبعات بوهيمية جمع بين فن الهندسة والطبيعة، وفستاناً مطرزاً بالورود البراقة قصير من الأمام وطويل من الخلف، إلى جانب فستان الطبقات القصير بحزام الخصر العريض.

كما استلهم زهير مراد بعض تصاميم الفساتين من القفطان ليقدم لنا مجموعة واسعة من الفساتين المحتشمة ذات الأكمام الطويلة، إلى جانب ذلك ركز زهير على تقديم قطعة الجمبسوت بتصاميم جديدة ومميزة مثل قطعة الجمبسوت الذهبي الحريري بقصة الصدر V بصيحة الكاب المنسدل.

وكانت من أبرز القطع في هذه المجموعة فستان الزفاف الأنيق الذي أُختتم به عرضه، وهو عبارة عن فستان الزفاف بتنورة منفوشة وأكمام منسدلة عن الأكتاف مطرز بالكامل بتطريزات براقة منحته لمسة ملكية فاخرة.

أما لوحة الألوان فكانت واسعة لتشمل أكثر الألوان فخامة ورقياً كالأسود والوردي الناعم، والأرجواني الداكن، والذهبي البراق إلى جانب الأخضر الزيتوني.

في حين استخدم المصمم أفضل وأجود أنواع الأقمشة في تصاميمه لتشمل التول والأورجانزا والشيفون والدانتيل والمخمل.

فوشيا تقدم لك أبرز الإطلالات من مجموعة الهوت كوتور للمصمم زهير مراد، شاركينا رأيك.

_MUR0715