مصممة المجوهرات إيمان مدحت تطرح مجموعتها الجديدة بأسواق أوروبا
اكسسوارات

مصممة المجوهرات إيمان مدحت تطرح مجموعتها الجديدة بأسواق أوروبا

فوشيا - دعاء مهران

اختارت مصممة المجوهرات المصرية، إيمان مدحت، وكالة JAY Agency السلوفاكية، ذات النشاط العالمي، والتي تعمل من سلوفاكيا، وتصور منتجاتها بالعاصمة التشيكية براغ، لتتولى طرح مجموعة جديدة من تصميماتها من المجوهرات والحلى والإكسسوارت، بالموسم الجديد للموضة بالعاصمة التشيكية وعدد من الأسواق الأوروبية.

1 (4)

وأشارت إيمان مدحت إلى أنها تعاقدت مع وكالة JAY Agency السلوفاكية، على طرح مجموعة جديدة من حلى وإكسسورات الحقائب والمجوهرات ومكملات الأناقة، بالتعاون مع مصممة الأزياء السلوفاكية Ivana Jay، ومن إنتاج “JAY Agency ” السلوفاكية ذات النشاط العالمي.

2 (3)

وأضافت، أنه يجرى تصوير المجموعة الجديدة من تصميماتها التي أنتجتها “JAY Agency ” في العاصمة التشيكية براغ، بمشاركة فريق من خبراء الموضة والتصوير، بينهم المصور السلوفاكي Miroslav Cibulka، ومصفف الشعر السوفاكي Martina Cubonova، والمودلز السلوفاكية David S./ Wilma Agnes .

كما أعلنت إيمان، عن اختيارها لتكون المصممة الحصرية للتيجان لمسابقة ملكة جمال السياحة الأوربية، للعام الجاري 2016، بدولة مالطا، وذلك للعام الثاني على التوالي.

3 (3)

يذكر، أن مصممة الحلى والمجوهرات المصرية، إيمان مدحت، شاركت في العديد من عروض الموضة والأزياء بمصر والعالم، مثل عرض أزياء دانتيل بالإسكندرية، وكايرو فاشون فستيفال، وكايرو كوتير كولكشن 2015 بالقاهرة، وعروض للموضة ولأزياء في بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية.

4 (3)

كما شاركت في تصميم المجوهرات في مسابقات جمال عالمية مثل ميس انتركنتينتال في ألمانيا، وملكة جمال السياحة العالمية بماليزيا، وميس بيلا دورادو بالمكسيك 2014، وقد عرضت تصميماتها في باريس وغيرها من العواصم العالمية، وتصدرت تصمياتها غلاف مجلة Paris Fashion News المتخصصة بصناعة الموضة والأزياء.