اكسسوارات

تعرفي على حقائب “Bottega Veneta” الجديدة

باريس - حفصة العلمي

تضم العلامة الإيطالية العريقة “Bottega Veneta” تشكيلات واسعة من الحقائب الفريدة التي ترقى إلى تطلعات وأذواق جميع السيدات، وفي كل موسم، تكشف الدار عن ملامحها المعروفة في حقائبها مع إضافة لمسات عصرية تواكب العصر وستايلات جديدة مختلفة عن بعضها البعض.

ففي مجموعتها “Resort 2017″، طرحت بوتيغا فينيتا حقائب متعددة الأشكال والأحجام، تميزت بألوانها الناعمة وجلدها الفاخر ونقشات غريبة، تبدو هذه الحقائب أنيقة وباذخة ومناسبة لكل المناسبات، فيمكن حملها إلى العمل أو إلى موعد مع الأصدقاء أو حفل عشاء راق.

تترجم بوتيغا فينيتا الفخامة إلى واقع الحياة اليومية، وهو أكثر ما يجذب المرأة إلى اقتنائها.

إليك ببعض التفاصيل حول هذه الحقائب:

الحقائب المربعة ذات السلسلة الطويلة التي تتيح حملها على الكتف، تتميز بستايلها الأنيق والكلاسيكي الراقي، وتتنوع بين حقائب “Flap Bags” بطية تسمح بإغلاق الحقيبة بالكامل، أو تأتي مزدانة بسحابات ناعمة مع جيب خارجي، وتختلف ألوانها بدرجات الباستيل، فضلاً عن أنها تأتي مزينة كذلك بجلد النمر أو بإضافات معدنية باللون الذهبي أو الفضي.

الحقائب المستطيلة ذات القبضة القصيرة، تبدو شيك جداً وسهلة التنسيق مع مختلف الإطلالات النهارية، كما يمكن أن نجدها بحزام طويل أيضاً يتيح حملها على الكتف، أما ألوانها فتتنوع لبن الأزرق السماوي والسومو الناعم والأبيض مع الأسود.

الحقائب الكبيرة، تأتي بتصميم بحجم كبير نسبياً وتتميز بتوفرها على جيوب داخلية لترتيب الأغراض بطريقة عملية وأنيقة في نفس الآن، كما أنها تأتي بقبضة قصيرة وبرسومات جميلة تخطف الأنفاس.

حقائب الكلاتش ذات الحجم الصغير تتنوع بين الحقائب الصندوقية الشكل أو حقائب رفيعة بتصميم كلاسيكي أنيق مع نمط شرائط الجلد المتداخلة، فضلاً عن أنها تأتي مزدانة أحياناً بإضافات معدنية تزيدها تألقاً وتفرداً في مجموعة الماركة.