اكسسوارات

تعرفي على تشكيلة حقائب اليد لموسم خريف وشتاء 2016 من “سوفيمول”

باريس - حفصة العلمي

أصدرت علامة “سوفيمول S’uvomil” للإكسسوارات، التي تتخذ من العاصمة التايلاندية مقراً لها، تشكيلتها الجديدة لموسم خريف شتاء 2016، وافتتحت متجرها الخاص في “بلومينغديلز دبي”.

تتميز سوفيمول التي تم تأسيسها سنة 2011 باستعمالها لأنواع جلود نادرة وذات جودة عالية، وقد نجحت في الحصول على صيت جيد في وسط الموضة بفضل هذا الأمر.

كما أن تصاميمها تمزج بين العصري من ناحية الشكل أو المظهر ودقة التصميم من حيث الجودة والتركيب، وتقوم هذه الماركة بإعطاء أهمية لأدق التفاصيل وإظهار الجانب الفني المبتكر كذلك، فضلاً عن أن جميع حقائبها مصنوعة يدوياً.

تعتبر باتشارابيمول يونج براباكورن “بات” وابنتها جافاموند بافارودوم “فون” مصممتي الماركة، حيث تعدت خبرتهما في هذا المجال 17 سنة منذ بدايتهما في العمل بإحدى مزارع التماسيح بتايلاند، ثم امتلاكهما مزرعة خاصة لإنتاج وتصدير الجلود الفاخرة إلى الخارج، وللتعرف أكثر عليهما، تابعي الحوار التالي:

لماذا قررتما إصدار علامتكما التجارية في دبي؟

تتسوق الكثير من السيدات العربيات وخاصّة من الإمارات العربية المتحدة في متاجرنا الأربعة في بانكوك، كما تلقينا العديد من الطلبات عبر البريد الإلكتروني والواتساب.

ترغب الكثير من الزبونات برؤية ولمس المنتجات شخصياً قبل اتخاذ قرار الشراء، وهذا أمر بديهي، لذا، وصلتنا العديد من الطلبات من قبلهن لافتتاح متجر خاص بنا هنا في دبي، ولهذا نتواجد في بلومينغديلز الآن.

ما هو رأيكما فيما يخص أسلوب وستايل النساء العربيات وشغفهن للأزياء؟

لا يهم من أي بلد أنت، فإذا كنت سيدة وتحبين الموضة، فنحن إذاً نتكلم بنفس اللغة، النساء العربيات يملكن ستايلات مميزة جداً، نعتقد أنهنّ يمزجن ما هو تقليدي مع ما هو عصري ويواكب الصيحات بشكل جيد للغاية، لهذا السبب، استطاعت “S’uvimol” من الحصول على رواج كبير في هذا السوق، حيث تمزج تصاميمنا بين الستايلين الكلاسيكي والصيحات الجديدة في إطلالة واحدة.

هل تعتقدان أن علامتكما تجذب الزبونات المحليات اللواتي يتتبعن أكثر الماركات العالمية المشهورة؟

نعم! فلعلمك، إن بعض ماركات الأزياء العالمية الفاخرة تشتري جلود التماسيح لمنتجاتها من مزرعتنا، ولكن لكونها علامات تجارية راقية ذات شهرة عالمية، سعرها يكون 5 مرات أكثر في “S’uvimol”، نركّز بشكل أكبر على النوعية أكثر من الكمية، فالجلد المستخدم لكل حقيبة مختار من قبل مجموعة من الحرفيين ذوي خبرة تمتد لسنوات عديدة، لهذا السبب، نستهدف الزبونات اللواتي يبحثن عن الفخامة، فهنّ يشعرن بأننا نتعامل مع تصميم الحقيبة بحرص وشغف كبيرين.

ما هو الـ “DNA” لعلامة “S’uvimol”؟ كيف تتحد هوية علامتكما معاً؟

ما يميز حقيبة اليد هو شكلها الهندسي، هويتنا هي حقيبة “Square F” وهي مستوحاة من شكل المربع، فيما استوحي ستايلنا الجديد “Stella” من الأشكال المستطيلة والمثلثة، وعلى العموم، فقد عرفت الفكرة الرئيسية لعلامتنا تطوراً فيما يخص الشكل الهندسي البارز لكل قطعة.

من هي امرأة “S’uvimol”؟ ما هو شكلها؟ وما هي شخصيتها؟

لا يحدد العمر أو العرق أو اللون صفات امرأة “S’uvimol”، بإمكانها أن تكون أي شخص من عمر الـ 5 سنوات إلى الـ 90، لدينا خط فرعي للفتيات الصغيرات يسمى “S’uvimol BABY” الشيء الوحيد الذي يجمعهنّ هو الحسّ بالموضة، أي السيدة التي تملك ستايلاً خاصّاً هي امرأة “S’uvimol”.

ما هي أكثر أنواع الجلود استخداماً في تصاميمكما؟

نعمل على تقديم الأفضل لكل النساء من خلال تصاميم “S’uvimol”، لذا، نستعمل جلود التماسيح من مزرعتنا الخاصة، بينما نستورد جلد النعام من إفريقيا والثعبان من اليابان.

من أين تستمدان الإلهام لتصميم هذه الحقائب الأنيقة؟

كل شيء من حولنا يلهمنا، الأماكن التي نزورها، النساء في الشارع، وأي شيء هندسي بتصميم لافت يمكن أن يتحول معنا إلى حقيبة أنيقة وعصرية.

من هي النجمة العالمية التي ترغبان في التعامل معها؟

حملت العديد من النجمات حقائبنا مثل بيكسي لوت وإليونورا كاريسي وكريستينا بازان وإيفا تشين وناتالي شوستوفا المقيمة في دبي، إلا أننا نحلم أن تحمل الأميرة كيت ميدلتون إحدى حقائب “S’uvimol”.

ما هو أفضل جزء عند عمل الأم وابنتها معاً؟

يمكننا التحدث بكل حرية دون الشعور بإمكانية إساءة إحدانا للأخرى، وكما هو الحال في كل أماكن العمل نتشاجر أحياناً، إلا أننا في نهاية اليوم نبقى عائلة واحدة وندعم بعضنا.

ما هي مشاريعكما المقبلة؟

نعمل حالياً على العمل مع صالات عرض في نيويورك وباريس، ونأمل أن ينتشر صيت ماركتنا وتصبح متوفرة في متاجر في مختلف بقاع العالم في أقرب وقت ممكن.