مجموعة حقائب فاخرة من رولز-رويس.. لتجربة متكاملة من الرفاهية
مجموعة حقائب فاخرة من رولز-رويس.. لتجربة متكاملة من الرفاهيةمجموعة حقائب فاخرة من رولز-رويس.. لتجربة متكاملة من الرفاهية

مجموعة حقائب فاخرة من رولز-رويس.. لتجربة متكاملة من الرفاهية

بصفتها المصنّع الرائد لأفخم السيارات في العالم، وسّعت رولز-رويس موتور كارز خبرتها لتشمل مجموعة من الحقائب الفاخرة الأنيقة لتكمّل طراز رايث، الطراز الأكثر قوّة في تاريخ رولز-رويس.
وضع فكرة تصميم المجموعة مايكل برايدن، مصمّم برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب من رولز-رويس وقد تمّ تصميم المجموعة في استوديو التصميم الخاص ببرنامج بيسبوك الذي يرأس إدارته مدير القسم جايلز تايلور.


وتضمّ المجموعة حقيبتي Grand Tourer، وثلاث حقائب Long Weekender، وحقيبة Garment Carrier واحدة، وقد تمّ تصميمها بعناية ودقة لتتسع جميعها في صندوق سيارة رولز-رويس رايث. وعلى غرار كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس موتور كارز، يمكن تخصيص هذه الحقائب بما يستجيب لذوق العميل ومواصفاته الدقيقة.
وبهدف تنفيذ هذه المجموعة، لجأت رولز-رويس موتور كارز إلى استشارة خبراء معتادين على التعامل مع أمتعة الشخصيات المتميّزة.


وتمّ إيلاء أهمية كبرى للتفاصيل ولاسيما للقبضات التي غالباً ما تشكّل نقطة التقاء أساسية بين الحقيبة وصاحبها لتقديم تجربة مميّزة لا تتطلّب أي جهد على الإطلاق. ولذلك، تمّ تصميم القبضات بشكل يحرص على توزيع وزن الحقيبة بشكل متوازن تماماً وبالتالي لا ضرورة لبذل أيّ جهد أو ضغط على القبضة. وقد تمّ اللجوء هنا إلى تقنية القطبة المخفية، هذه المهارة التي تمّ صقلها في عالم الأزياء الراقية واستُخدمت أيضاً في عجلة قيادة سيارة رايث، من أجل ضمان لمسات نهائية غاية في السلاسة وذات ملمس جميل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com