اعرفي شخصيتك من حذائك المفضل
اكسسوارات

اعرفي شخصيتك من حذائك المفضل

فوشيا - محمد أفشكو

كانت الجميلة مارلين مونرو المرأة الأولى التي عرفت قيمة الحذاء وقدرت دوره وجماليته، وانتبهت إلى قوته كسلاح أنثوي في عصرنا، ومن أشهر أقوالها “أعط الفتاة حذاء مناسبا وسترى أنها ستغزو العالم”.

وتشير دراسة أمريكية جديدة إلى أن الأحذية لها القدرة في التعبير عن شخصيتنا، وقد أظهرت الدراسة أن 90 في المئة من شخصيتك وأسلوبك تظهر من الأحذية التي تفضلين ارتدائها، اقرئي ما يقوله الخبراء عن ذلك، و اكتشفي شخصيتك من شكل الأحذية التي تفضلينها!

الأحذية ذات الكعوب المدببة Stilettos

الأحذية ذات الكعوب المدببة Stilettos

إذا كنتِ من عشاق الأحذية ذات الكعوب العالية جدا، فهذا يدل على أنك شخصية شجاعة ومغامرة، وتحبين التميز و مواكبة أحدث صيحات الموضة كما أنك شخص قوي ترغبين أن توصلي للعالم أنك ناجحة، لا تعرفين الخوف ومستعدة للتجارب الجديدة.

أحذية الكعب العريض wedges

أحذية الكعب العريض wedges

إذا كنت تحبين أحذية الودجز التي تمنحك الجاذبية والراحة بكعبها العالي المريح ، فإنك إنسانة منفتحة، أنيقة، ذكية ومتفائلة ولكن أيضا حذرة.

تستمتعين بأناقة الكعب وبراحة الفلات في نفس الوقت، قد تكونين مسالمة في الكثير من الحالات ولكن هذا لا يعني أنك ضعيفة، فحذاؤكِ المفضل هو رمز للقوة والإلتزام، لذلك فإنك تؤمنين بقواعدك الشخصية.

حذاء البمب Pumps

حذاء البمب Pumps

إذا كنت تحبين هذا النوع من الأحذية، فإنك إنسانة مرحة، تحبين الأسلوب المريح وترغبين في الاستثمار في نفسك، كما أنك شخص قوي وتتمتعين بثقة عالية.

هذه الأحذية التي تأتي بحزام أنيق حول الكاحل تخلق الشكل الكلاسيكي الذي يعكس تماما التطور والإتزان، كما أنه يساعد على إظهار أنوثتك الطبيعية، وكعاشقة للحذاء المدبب فإنك حتما إنسانة مشرقة، تحب لفت الأنظار في جميع المناسبات.

الأحذية الرياضية الملونة

الأحذية الرياضية الملونة

أنت إنسانة مستقلة وخلاقة، ولعوبة، تواجهين الحياة مهما تحدتك وتحبين الاستكشاف ويمكن أن تشعري بالملل بسرعة من الروتين المنتظم، لا تهتمين بصيحات الموضة وتعيشين حياة صحية ومتوازنة، كما أنك مستقرة عاطفيا.

صندل الميولز Mules

صندل الميولز Mules

أن تحبين الحرية، كما أنك تحبين الإطلالة المريحة التي تلائم شخصيتك، وتحبين صندل الـ Mules لأنها الخيار المثالي الذي سيرافقك طوال النهار أثناء العمل دون أن تعاني من آلام القدمين.

التمسك بالراحة قد يعني أن لديك صعوبة في تجربة أشياء جديدة ولكن إذا تحديتِ نفسك ستمتلكين ثقة عاشقات الكعب ومرح محبات الأحذية الرياضية.