المصممة مي بربر.. أفكار واعدة خارجة عن المألوف
اكسسوارات

المصممة مي بربر.. أفكار واعدة خارجة عن المألوف

فوشيا - خاص

مصممة مبدعة درست الهندسة المعمارية والأدب الإنجليزي، ومن ثم التصميم والموضة، أكسبها السفر خبرة غنية جسدتها من خلال افتتاحها لبوتيك The cARTel في دبي، الذي يضم مجموعة من الألبسة الجاهزة بتصاميم وإضافات فنية فريدة من نوعها، ويلقي الضوء على مواهب عالمية وعربية حالمة تجاوزت في أفكارها حدود الواقع لتقدم لنا تجربة مثيرة، وقد أصبح مؤخراً ضمن قائمة المحال التجارية العالمية لدى Farfetch.com المنصة الإلكترونية لأفضل المتاجر العالمية، والتي تضم أكثر من 300 بوتيك عالمي في موقع واحد.

قام البوتيك مؤخرا بتنظيم معرض فني كبير استضاف من خلاله أعمال المصممة والفنانة البريطانية Millns Patricia المقيمة في دبي، التي سبق لها وأن عُرِضت أعمالها في معارض هامة حول العالم، وهي سفيرة حي دبي لتصاميم وعضو مجلس إدارة في دبي لدعم الفنون. عرضت خلاله فساتين مصنوعة من أكياس الشاي الفارغة يدويا والتي أحاكتها بعناية فائقة لتكشف من خلالها روح الأنثى وتوثق فكرة حال غياب المرأة.

شاركها العرض مصممة الإكسسوارات الجلدية Burke Una التي تصنّع قطع وتماثيل جلدية بلون البشرة المزينة بقطعٍ نحاسيّة والمعروفة بتصاميمها في فلم Games Hunger The، حيث قدمت مجموعة مذهلة تحاكي جسد المرأة.

عن بوتيك الكارتل والمعرض الأخير في دبي تحدثنا مي بربر المدير التنفيذي لبوتيك من خلال هذا الحوار الحصري والشيق لموقع فوشيا..