اكسسوارات

لعشاق التميّز.. تشكيلة حقائب “لولو غينيس” لربيع وصيف 2016

فوشيا - خاص

خضعت القطع الأساسية التي تحمل توقيع علامة “لولو غينيس” Lulu Guinness لعملية ترميم وإعادة ابتكار في موسم ربيع وصيف 2016،  فنقشة جلد الثعبان وصورة الشفتين اجتمعتا لتكشفان عن تشكيلة جديدة تلقي الضوء على مدى إعجاب لولو بوجه المرأة.

وتتميز التشكيلة الجديدة بوجه جديد هو وجه “دونا مار”، وهي مُلهمة الفنان بيكاسو، التي تم تخليدها بأسلوب جديد ثلاثي الأبعاد من شأنه أن يجمّل مجموعة من حقائب اليد المزخرفة بطبقات من الذهب ويبعث فيها الحياة.

وتعكس تشكيلة الموسم أيضاً لمسات من الخيال الواسع وأحلام اليقظة والزركشة العبثية فجاءت بعض ملامحها ذات أشكال جريئة ومخططات أصلية.

في التشكيلة الجديدة، تتكامل درجات الرمادي مع تدرجات الألوان الفاتحة وتعانق التفاصيل الذهبية المعتّقة والمينا إفساحاً في المجال أمام لوحة ألوان صيفية تلقي الضوء على العين والشفة.

أما أجمل الابتكارات والتصاميم لحقائب اليد “إيتي” Ettie و”كارلي” Karlie، فتتميز بنسخة تجريدية من حقيبة “دونا فيس” Dona Face وتعكس جمالية التشكيلة الساحرة ببساطتها.

وبدورها، ترتكز نقشة جلد الثعبان Snake Doodle الجديدة والأخاذة على مخطط فريد من نوعه أبدعته لولو لإعادة التشديد على الموضوع الذي يتكرّر في ابتكارات هذه العلامة الأيقونية، ألا وهو التغيير، فلا شيء أبداً يبقى كما يبدو أو كما هو.

وتزخر التشكيلة أيضاً، بقطع جديدة ذات أشكال جديدة لا شك في أنّها ستكون مصدر وحي وإلهام للكثيرين، وهذه المجموعات هي “ريتا” Rita، “دافني كروسبوي” Daphne Crossboy، “غيرتي” Gertie، “إيمي” Amy و”زوي” Zoe.

فوشيا تعرض لك عزيزتي، مجموعة لولو غينيس لربيع وصيف 2016، ما رأيك؟