اكسسوارات

“لونجين” تعرض ساعاتها بحضور آيشواريا راي

فوشيا_ شانتيي الفرنسية

عرضت دار صناعة الساعات السويسرية الراقية تشكيلتها الجديدة Longines DolceVita خلال حفلة أقيمت في حدائق قصر شانتيي في ليلة سباق جائزة ديان لونجين. ولقد زيّنت الممثّلة المبهرة وسفيرة الأناقة للماركة ووجه المجموعة الجديدة، ايشواريا راي باتشان، هذه الأمسية الرائعة بحضورها.
جسّدت مجموعة Longines DolceVita، منذ إطلاقها، الأناقة العصرية لدار لونجين حول العالم. وبما أنّها مستوحاة من الحياة الجميلة “دولتشي فيتا”، تشيد هذه القطع الساحرة بحلاوة الحياة.
واليوم، يُفتح فصل جديد في هذه المجموعة مع صياغة فريدة من نوعها تتميّز بخطوطها الناعمة.

وخلال حفلة منظّمة في حدائق قصر شانتتي، كشفت لونجين عن الحملة الإعلانية لتشكيلة Longines DolceVita الجديدة. وفي هذا السياق، قدّمت نجمة بوليوود آشواريا راي باتشان، التشكيلة بالمشاركة مع والتر فون كانل، رئيس دار لونجين. وقد شكّلت الممثّلة الهنديّة الجميلة، وجه الحملة الإعلانية الجديدة، حيث تظهر في الصور بالأسود والأبيض وسط وجبة في الهواء الطلق مفعمة بالفرح والبهجة، شبيهة بتلك الرمزية لجائزة ديان لونجين.

ويمكن القول إنَّ موديلات Longines DolceVita الجديدة ساحرة وأنثوية إلى أبعد الحدود، نظراً إلى صنعها بعلبة من الستيل، وترصيعها أحياناً بحبّات الألماس، وتزويدها أخيراً بأحزمة بالوان الأسود، والأبيض، والرمادي، والأحمر، أو بسوار من الستانلس ستيل.