اكسسوارات

مجموعة بلقيس لخريف/شتاء 2016.. أناقة فريدة وسحر لا يوصف!

فوشيا - دبي

تبحثين عن حقيبة يد رائجة لهذا الموسم؟ كوني أكيدةً أنّك سوف تتألّقين وتتأنّقين في هذا الفصل من العام بما أنّ بلقيس تطلق مجموعتها الفريدة لخريف/شتاء 2016 التي تتسم بأناقة لا تضاهى، وبتنوّع رائع يرضي كافة الأذواق، وبموديلات لا يبليها كرّ الأيام.

تضمّ مجموعة خريف/شتاء 2016 المستوحاة من شوارع فلورنسا التي تتميّز بسحر لا يوصف، وجاذبية لا نظير لها، ورومنسية تبعث في القلب دفئاً وحنيناً، أمزجةً جريئةً من أشكال وطبعات وألوان ونقشات تعبق بنفحات خريفية رقيقة، وقد صُنعَت بحرفية عالية من الجلد الإيطالي الفاخر. تحلّي بإطلالة تفيض بالثقة والرقي والتميّز مع كل تحفة رائعة من مجموعة بلقيس المبتكرة لخريف/شتاء 2016، أكنتِ تشاركين في وجبة شاي بعد الظهر أو في سهرة مع أصدقائك.

Angelina

والملفت في هذه المجموعة حيث أضفت بلقيس لمسةً معاصرةً على موديلاتها الكلاسيكية، أنّ نسمةً بوهيمية مفعمةً بالأناقة تفوح منها. وقد راعت مؤسسة دار بلقيس المبدعة ريم سليمان حاجات المرأة العصرية دائمة التنقّل، فصمّمت باقةً جميلةً من الحقائب التي تناسب كل مزاج ومناسبة.

Gemma Tote in Plum Crocodile Print- Burgundy_AED 3600

ولعلّ أبرز إبداعات هذه المجموعة تتمثّل في حقيبة Angelina التي تليق بكافة فصول السنة، والتي يسهل تحويلها من حقيبة تُحمل بشكل قُطري على الجسم وتلائم الحياة العملية إلى حقيبة سهرة راقية بمجرّد نزع الحزام منها؛ فضلاً عن حقيبة Aida كبيرة الحجم والأنيقة ومتعددة الاستعمالات والتي تواكب أحدث صيحات الموضة في آن واحد، مما يجعل منها قطعةً أساسيةً في خزانة كل سيدة؛ ناهيك عن حقيبة الظهر Perla الجذابة المتميّزة بنقشة الأفعى المرسومة باليد بفنّ وذوق رفيع، أو حقيبة اليد الصغيرة Sienna إذا كنتِ ترغبين في إضفاء ألوان جريئة على إطلالتك.