اكسسوارات

أكسسورايز.. تطلق تشكيلة إكسسوارات خريف وشتاء 2016

فوشيا - أبوظبي

كشفت “أكسسورايز” عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016 مع اختيارها لعارضة الأزياء الأمريكية الجذابة دري همنجواي لتكون الوجه الترويجي لحملتها العالمية.

unnamed

ستتألق النجمة الشابة ذات 28 عاما بتصاميم رائعة من تشكيلة الموسم الجديد بإطلالات مميزة مع منسق الأزياء سام رينجر، التقط صورها شون توماس في موقع تصوير ويست ويكمب السياحي في باكنجها مشاير واستوديوهات لوفت شمال غرب لندن.

Accessorize Vintage Ring_AED129

ستضفي دري ابنة الممثلة مارييل همنجواي وابنه أخت مارجو همنجواي أشهر عارضات أزياء السبعينات وحفيدة الكاتب العالمي إرنست همنجواي بإطلالتها المتألقة الكثير من الجاذبية على تشكيلة علامة الإكسسوارات الرائدة لموسم خريف وشتاء 2016 التي تضم مجموعة من القطع العصرية التي لا غنى عنها هذا الموسم؛ بما فيها الحقائب الأساسية المزودة بمجموعة واسعة من الإكسسوارات المخصصة والمتناسقة، شملت أربطة غريبة وشارات مخصصة وقطع مرحة من الفرو إضافةً إلى مجموعة من قطع مجوهرات ضخمة وأوشحة رفيعة مميزة ستمنح أي إطلالة مظهراً فريداً ومختلفاً.

Accessorize_The Duchess Hardcase_AED335

أما بالنسبة للحملة الترويجية للتشكيلة الجديدة، والمؤلفة من عشر لقطات رئيسية بالإضافة إلى ثلاثين صورة ملتقطة بأسلوب وثائقي بسياق عفوي، فستُطلق رسمياً في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني مع نهاية شهر أغسطس الجاري.

Accessorize_Amalfi Beaded Clasp Bracelet_AED110