تمتعي بإطلالة فريدة مع إكسسوارات بتصميمات رائعة من كارتيية وديور
اكسسوارات

تمتعي بإطلالة فريدة مع إكسسوارات بتصميمات رائعة من كارتيية وديور

فوشيا - دبي

تعتبر الاكسسوارات اللمسات الأخيرة التي تضفي على مظهرك أناقة متميزة عن غيرك من النساء، فهي تساعدك على تحويل مظهرك من العادي إلى الملفت والجذاب وخاصة إذا اخترتي ما يناسب إطلالتك منها وما يواكب خطوط الموضة الأنيقة.

ومن هنا تقدم Theluxurycloset.com أكبر وجهة تسوق إلكترونية في الشرق الأوسط مجموعتها الفريدة والفاخرة من المجوهرات الكلاسيكية الرائعة لدى ديور وكارتيية.

وتحتوي المجموعة على خواتم و أقراط والعديد من الأكسسورات الخالدة والتي تم اختبارها من قبل الخبراء لضمان صحتها وجودتها.

Cartier Bracelet

تعتبر هذه القطعة الفريدة في غاية الإبداع من دار كارتييه، من مجموعة PANTHERE “بانثير” للأكسسورات والساعات الشهيرة التي تم طرحها لأول مرة عام 1914 ذات توقيع علامة كارتيية الشهيرة بتصاميم الحيوانات “كالنمر” والتي يمكن أن تكون في بعض الأحيان تصاميم جريئة ، ذات طابع ملكي أو حساسة، هذا السوار يحمل مجسماً على شكل فهد يجلس على قوائمه الأربعة. السوار مرصع بالألماس على عنق الفهد والحلقات الواصلة بين العيون من أحجار العقيق الأخضر، والجسد مزخرف بالعقيق اليماني الأسود.

Dior Ring

هذا الخاتم الفاخر ذات التصميم الفريد من نوعه هو جزء من مجموعة “جاردان دي ميلي لا فوريه” الذي يعتبر حديقة طفولة كاملة من مجموعة “فيكتوار دو كاستيلان” على مدى الـ 10 سنوات الماضية التي ترمز كل إبداعاتها إلى الحياة الطبيعية والنباتية المستوحاة من الطفولة، والتي لا تزال على هذة النظرة الطفولية في جميع التصاميم. الخاتم مستوحى من الطبيعة، ويتميز بتصميم ملون يساعد الاسترخاء والابتهاج المزودة بأوراق الزهور والفراشة والدعسوقة الصغيرة. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر ويتميز بقطعة ألماس مستديرة وقطعة كوراتز عقيق.

Cartier Ring

cartier

بتصميم مرح وأنيق مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 يحتوي على مجموعة متتالية من الخرز الذهبي والماس والياقوت الوردي، كجزء من مجموعة باريس نوفال فووج من كارتيية، والتي تكرس نفسها من أجل جمال المرأة الباريسية.

8

هذا العقد يأتي من مجموعة ” جاست أو كلو” كارتيية، المصممة في عام 1970 خلال جنون التصميم بنيو يورك. المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 و المرصع بـ 111 ألماسة (1.19 قيراط)، ذو التصميم الرائع الذي يعكس عصرية و جرأة المرأة بأسلوب أنيق. تاتي هذة القلادة الجميلة لتعبر عن الطبيعة الثورية من قبل المصمم الدو كيبولو وتم إعادة إطلاقها في عام 2012 من دار كارتيية.