اكسسوارات

“منصور جافريل” تعرض مجموعة الإكسسوارات الجديدة لربيع 2017

محمد أفشكو

أطلقت المصممتان فلوريانا كافريل وراشيل منصور من علامة “منصور جافريل” مجموعتهما الجديدة لإكسسوارات ربيع 2017 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

بعد أسابيع من فوز العلامة بجائزة CFDA للعام الثاني على التوالي، نظمت العلامة عرضا لتقديم مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات لربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك في مساحة مفتوحة في تشيلسي، وهذه الأخيرة تم تقسيمها إلى ثلاثة غرف عرضت على رفوفها الأحذية والحقائب بجميع ألوانها المشرقة وخاماتها الراقية.

وصرحت المصممة “راشيل منصور” في بيان: “قصة الألوان تختلف كثيرا عن المواسم السابقة، للمرة الأولى، لم تكن كل الحقائب والأحذية أحادية اللون، فهناك حقيبة زرقاء فاتحة بمقبض داكن، في حين أتت أحذية الميول السوداء والصنادل الحمراء بتقليمات بيضاء سميكة على الحواف”.

كما استخدمت المصممتان أقمشة الجديدة مثل الحرير، والـgrosgrain ، و طبعات مختلفة بالإضافة إلى الجلد وجلد الغزال، وعرضت العلامة التجارية أيضا العديد من الأنماط الجديدة كليا، كلها مصنوعة بإيطاليا، وتشمل المجموعة تسعة موديلات من الحقائب وهي: حقيبة Posternak، وحقيبة Metropolitan و حقيبة Saddle المتوفرة بحجمين، حقيبة Baguette، حقيبة Satchel، حقيبة Evening Circle، حقيبة Market، حقيبة Compartment وحقيبة الكلاتش.

أما بالنسبة للأحذية فقدمت 8 موديلات منها المسطحة وحذاء الـ Slide، وصنادل وبوت الكاحل وغيرها.

اكتشفي معنا أبرز الإكسسوارات من مجموعة “منصور جافريل” لربيع 2017، والتي سترغبين حتما في اقتناءها.