5 أحذية البوت لا بد من تواجدها في خزانتك الخريفية
اكسسوارات

5 أحذية البوت لا بد من تواجدها في خزانتك الخريفية

محمد أفشكو

أفضل جزء للاستعداد بفصل الخريف هو شراء حذاء جديد، وغالبا ما تحرص النساء على شراء زوج جديد من أحذية البوت، نظرا لكونها من صيحات الأحذية التي تغازل إطلالة المرأة الخريفية.

ويتوفر حذاء البوت بتصاميم عصرية تنطق بالجاذبية و الاناقة، اكتشفي معنا أبرز 5 موديلات يمكنك التألق بها في الموسم المقبل..

البوت فوق الركبة

082416-boots-under-200-5

ظهرت صيحة البوت فوق الركبة في السنوات الماضية، لكنها عادت بقوة هذه السنة، حيث ارتدته العديد من النجمات مؤخرا مثل “جيجي حديد” و “كيندال جينر” و”ريهانا” وغيرهن، ويمكنك الإختيار بين البوت المصنوع من جلد الشامواه، أو الموديلات المصنوعة من الجلد الأملس، إلى جانب البوت ذو الطلاء اللامع، هذا النوع من البوت يليق بالمرأة الطويلة، ويمكنك تنسيقها مع التنانير القصيرة لإبراز جمالك سيقانك الطويلة.

البوت المخملي

082416-boots-under-200-1

البوت المصنوع من المخمل الناعم يضفي على إطلالتك لمسة أنثوية رقيقة، خاصة إن كان مطبوعاً بطبعة الزهور الجميلة.

بوت الكاحل

082416-boots-under-200-4

بوت الكاحل الأسود الكلاسيكي هو من القطع الأساسية في خزانتك الخريفية، حيث يمكنك تنسيقها بسهولة مع بنطلون الجينز الضيقة وفساتين الـ slip dresses.

البوت العسكري

082416-boots-under-200-3

يعد البوت العسكري من موديلات البوت المميزة والتي تليق بالمرأة الجريئة ذو الأسلوب القوي، وقد ظهرت هذه الصيحة مجددا ضمن مجموعة ألكسندر وانغ ولوي فيتون لخريف 2016، ويمكنك تنسيق البوت العسكري مع التنانير أو الفساتين القصيرة أو مع الليغينغز الجلدي.

بوت الـ MOD

082416-boots-under-200-2

يعد هذا البوت من الأحذية التي اشتهرت في فترة السيتينات وقد عادت بقوة هذا الموسم، حيث يمكنك تنسيقها مع بطلون الدنيم الواسع و قميص حريري وسترة صوفية أو جلدية لتحصلي على إطلالة أنيقة وكلاسيكية.