اكسسوارات

توري برتش تطلق مجموعة “جيمني لينك”

فوشيا - دبي

قدمت علامة “توري برتش” Tory Burch “جميني لينك”، وهو تصميم يتميز بحلقتين ذهبيتي اللون موصولتين ببعضهما البعض. وبرزت الـ Gemini Link، التي هي جزء لا يتجزأ من مجموعة عرض أزياء خريف / شتاء 2016، على حقائب اليد، الأحذية، الأحزمة والتصاميم المطبوعة فضلاً عن المجوهرات، كما شكلت تكملة مثالية لأثر الفروسية في المجموعة.

الرقم 2 هو رقم مهم بالنسبة لتوري برتش، بدءاً من توائميها وصولاً إلى برجها الجوزاء. فمن خلال حلقتيها المتماثلتين، تحتفل Gemini Link بثنائية الحياة وجانبي كل قصة من قصص الحياة. مثل كل نساء اليوم، لتوري برتش مقاربة متعددة الأبعاد في الحياة: هي أم، سيدة أعمال، محافظة ومنفتحة، مصممة أزياء والمديرة التنفيذية في الشركة التي تحمل إسمها.

التفصيل الموجود في وسط الحلقتين – إشارة خفية الى شعار T التابع للعلامة التجارية، مستلهم من الهندسة المعمارية المغربية والمصمم الداخلي المفضل لتوري برتش، ديفيد هيكس.

بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2016 ، برزت Gemini Link في تصاميم الملابس الجاهزة والإكسسوارات، بدءاً من سترة قصيرة بنمط الصوف الجاكار، إلى قطع معدنية على حقيبة هوبو أو على حزامٍ تابعٍ الى معطف طويل حتى الأرض.