نعمة النوم.. سوار النوم من فيليب ستاين يعدكم بليلة هانئة
اكسسوارات

نعمة النوم.. سوار النوم من فيليب ستاين يعدكم بليلة هانئة

فوشيا - خاص

يواجه الكثيرون صعوبة في الاستمتاع بنوم هانئ في ظل إيقاع الحياة السريع وتراكم المشاغل والمهام اليومية. لذا صممت فيليب ستاين سوار النوم الثوري لمواجهة تأثيرات الحياة اليومية، وإعادة التوازن إلى نومكم.

ابتكرت فيليب ستاين جهازاً أنيقاً للمساعدة على التغلب على هذه الاضطرابات باستخدام تقنية التردد الطبيعي التي تضمن لجسمكم نوماً أعمق، مما يمنحكم شعوراً أكبر بالانتعاش عند الاستيقاظ.

10L-BBBP-CABRSTXLBP copy

وقد تم استخدام التكنولوجيا التي طبقتها فيليب ستاين استناداً إلى اكتشافات قام بها طبيب الأعصاب الألماني هانس برجر، والذي تمكن عام 1924 من اكتشاف وقياس أن الدماغ البشري يتمتع بنشاط كهربائي يعرف حالياً باسم موجات ألفا. في حين اكتشف الفيزيائي الألماني وينفريد أوتو شومان، عام 1952، أن للكوكب نبض يمكن قياسه يعتبر مماثلاً للدماغ البشري.

unnamed (1)unnamed

يأتي سوار النوم من فيليب ستاين في علبة من الستانلس ستيل عالي الجودة، مع حزام من الألياف الدقيقة لراحة مطلقة. ويتميز السوار بثقوب تسمح بتنفس للبشرة، وآليةٍ للتحرير السريع لتبديل الأحزمة. وتتنوع طرازات السوار بين الكلاسيكي والنحيف والمستدير. تدفع كل هذه الميزات كلاً من أوبرا وينفري ومادونا وصامويل إل. جاكسون وجاكي شان وروبرت مردوك للانضمام إلى قائمة أشهر المعجبين بهذا السوار.