لإطلالة رمضانية مميزة.. عبايات مزدانة بكريستال سواروفسكي
عبايات

لإطلالة رمضانية مميزة.. عبايات مزدانة بكريستال سواروفسكي

فوشيا - خاص

في شهر رمضان تكثر خروجاتك لتلبية الدعوات سواءاً للإفطار أو السحور، لذا تقدّم لك “حناين” تشكيلتها من الأزياء العربية التقليدية للمرأة المعاصرة، والخاصة برمضان المبارك والعيد السعيد.

“حناين”، العلامة التجارية الرائدة، والعنوان الأكثر فخامةً في تصاميم العباية والشيلة المزدانة بكريستال سواروفسكي، تعتبر من العبايات الساحرة، المبتكرة في تصاميمها والبعيدة عن الكلاسيكية والرتابة والطلة المملّة.

بفضل وفائها ومحاكاتها لأصالة وجمال المرأة العربية الراقي، تشكّل هذه العبايات المزيّنة بكريستال سواروفسكي كنزاً حقيقياً يلائم كل المناسبات. فكل قطعةٍ مشغولة بشغف، مع تفاصيل دقيقة بالكريستال، لتكون رمزاً نابضاً للأنوثة الأنيقة التي تمنح من ترتديها هالةً تغمرها بالثقة بنفسها وبجمالها.

“جميلة”

"جميلة"

جميلة هي الكلمة التي تجسد أحلى المعاني، وتعكس رقيّ وروعة المرأة، وهذه العباية المذهلة التصميم، هي الترجمة الفعلية لهذه السمة، إذ تغمر جمالك بأنسجتها الناعمة المزدانة بكريستال سواروفسكي.

“وردة الصحراء”

"وردة الصحراء"

بالرمادي الداكن وتفرعاته، تأتي “وردة الصحراء” لتضفي السحر على شكل المرأة، مع التفاصيل العميقة المفعمة بالحيوية، والرسومات الشبيهة بالبراعم، ما يضمن حصولك على الجاذبية، ولاسيما مع بريق سواروفسكي.

سماء ليلية

سماء ليلية

عباية بقصةٍ متتالية، مع خطوطٍ بيضاء مزيّنة بسواروفسكي تجعل من هذه القطعة الاستثنائية مثاليةً تماماً للمرأة العربية المذهلة الجمال.

“ورود البركات”

"ورود البركات"

هذه العباية هي قطعة منعشة، تجمع بين هدوء الأزرق البحري وتموجات لون البط، مع أكمام تشبه الجرس، وهي الموضة التي كانت سائدة في التسعينيات، مزيّنة بتطريزات فريدة.

“الأحمر الجميل”

"الأحمر الجميل"

عباية رائعة مع ثنياتٍ داخلية من الأحمر، تترك خياطتها المذهلة انطباعاً من المؤكد أنه سيلفت الأنظار، هذه العباية هي مثالٌ للجمال والرقي والحب.