"أدور" تطلق مجموعة متميّزة من العبايات لشهر رمضان
"أدور" تطلق مجموعة متميّزة من العبايات لشهر رمضان"أدور" تطلق مجموعة متميّزة من العبايات لشهر رمضان

"أدور" تطلق مجموعة متميّزة من العبايات لشهر رمضان

أطلقت علامة "أدور" ADORE، الاسم الشهير بإضفاء روح الأناقة على تصاميم العبايات، تشكيلة فخمة من العبايات المتمايلة بألوان البني والذهبي والرمادي لهذا الموسم.
وتضم التشكيلة المميزة..

العباءة المغربية



عباءةٌ متميزة بشكلها المبتكر وكلاسيكية ألوانها بالأبيض والأسود، والمتداخلة فيها نفحاتٌ من الذهبي، ما يضفي عليها الطابع الملكي.

عباءة Cóco



امنحي أزياءك السوداء لمسةً من الحيوية، مع هذه العباءة الأشبه بالقطعة الفنية. التطريز الحاضر بقوة، والممزوج بلون الشوكولا البني، يضفي طابعاً من الغموض على هذه العباءة التي ستأسر الأنظار حكماً.

عباءة Reale



أضيفي حساً مميزاً من الحيوية والرشاقة، مع هذه العباءة التي تجمع بين اللونين الأسود والكريمي، بنسيجها الحريري المصمم لمنحك إطلالةً ملوكية فريدة. تصميمها
الملفت المفتوح من الأمام، يجعل من هذه العباءة قطعةً كلاسيكيةً خالدة.

عباءة Kéfati



اكسري الإطار التقليدي وتحوّلي إلى محور الجذب الأساسي، مع هذه العباءة الكريمية اللون والمطرزة أطرافها بالذهبي، لتكوني أنت النجمة في كل زمان ومكان.

عباءة Glíche



الرمادية من قال إن اللون الرمادي يجعل إطلالتك باهتة؟ هذه المقولة لا تصح في هذه العباءة! فالأناقة المذهلة المزدانة بحركاتٍ عصرية تضمن لك أن تجمعي الأناقة والحداثة والبساطة معاً.

عباءة Dúhraf



هل هذا ثوبٌ عاديّ أم عباءة؟ حسناً، ما الذي يمنع أن يكون الإثنين معاً! انطلقي بالأسلوب العصري مع هذه القطعة الساحرة المثالية للأمسيات والمناسبات غير الرسمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com